ثقافــة وفنــون

فرقة على بعد 3 أمتار تغني للحب والإخاء الإنساني والسلام

أقامت فرقة على بعد 3 أمتار الفنية التابعة للفنان الشاب اليمني أحمد عسيري حفلة فنية من أجل الحب والسلام الخميس الماضي في العاصمة صنعاء في منتدى للتبادل المعرفي المعروف باسم البيسمنت.

وقدمت الفرقة من أغانيها الخاصة بالسلام والمحبة والاخوة الانسانية عدة أغان كان أهمها “أعشق تراب اليمن” وأغنية ” you are my brother ” وأغنية ” أيامي وسنيني” كما اختتمت الحفلة الموسيقية برائعة الكاتب الراحل محمود درويش “لا شيء يعجبني” من ألحان و توزيع الفرقة.

وتعد فرقة على بعد 3 أمتار الرائدة في موسيقى الريجي والبلوز في اليمن والمنطقة حيث أدخل الفنان أحمد عسيري إلى اليمن باللغتين العربية والانجليزية هذه المدرسة الفنية الفكرية الموسيقية في مطلع العام الماضي 2011 وترشحت الفرقة بأعمالها الفنية لعدة جوائز عالمية.

وفي تعليق لأحمد عسيري على العام الجديد قال: أن هذا العام يجب أن نسخره لتضميد وشفاء جراحنا في كل العالم? وهي دعوة متجدده للحب والاخاء ونسيان أحزان الماضي.. ولفت الانتباه بالجهد نحو الحب وبناء يمننا الذي نحبه بالحب كما نفعل دائما?ٍ.

هذا وقد غنت الفرقة بقيادة المايسترو حسن الملك أغنيتها الجديدة “أتمنى لو كان لي أجنحة” في عديد من الفعاليات و المنتديات? ناشرة رسالتها نحو مستقبل أجمل حيث تقول “وبالتعليم نمحي الماضي الأليم/ صفحة جديدة نفتح مستقبل سليم “..

هذا وتستمر الفرقة في نشر المحبة والسلام عبر الموسيقى..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com