أخبار اليمنأهم الأخبار

في ظل المخطط السعودي.. مقتل العشرات من المجندين في عدن وتحذيرات من تحويل الجنوب الى حلب ثانية ( فيديو )

شهارة نت – خاص :

لقي ما لايقل عن 52 مجنداً مصرعهم اليوم في عدن، فيما أصيب العشرات منهم في العملية الإنتحارية التي تبناها تنظيم داعش، عقب استهدفه اليوم لجموع المجندين اثناء تجمعهم لإستلام رواتبهم في منطقة الصولبان بمحافظة عدن.
وتعد هذه العملية الثانية في غضون اسبوع، حيث سبق وان تم استهداف المجندين في نفس المنطقة.
وقالت مصادر محلية في محافظة عدن الواقعة تحت احتلال تحالف العدوان ان إنتحارياً فجر نفسه اليوم في وقت مبكر صباح اليوم وسط مجموعة من المجندين كانوا ينتظرون لإستلام رواتبهم أمام منزل العميد ناصر العنبوري مسؤول القوات الخاصة التابعة للعدوان السعودي بمنطقة الصولبان.
وتأتي هذه العملية في ظل تزايد التحذيرات من خطورة المخطط السعودي الذي تسعى الى تحويل المحافظات الجنوبية وكذا محافظة تعز الى معسكر جديد للتنظيمات الارهابية.
وكان موقع شهارة نت تلقى معلومات مؤكدة تتعلق بتسليح الجماعات الارهابية في المحافظات الجنوبية، وهو ما اكدته وزارة الخارجية اليمنية في وقت لاحق .
من جانبه أكد رئيس تحرير شهارة نت في لقاءه مع قناة اليمن اليوم ان السعودية والامارات بالتعاون مع الفار عبدربه منصور هادي يقومون بعملية تسليح للجماعات الارهابية في الجنوب وتزويدها باسلحة ثقيلة ومتوسطة وصواريخ حرارية.
وحذر عبدالله الحنبصي من خطورة المساعي الدولية لنقل الجماعات المسلحة في سوريا الى المحافظات الجنوبية في اليمن وذلك بعد هزيمة الاولى في حلب السورية.. مشيرا الى أن تركيا وقطر وبالتنسيق مع تحالف العدوان السعودي يخططون الى نقل الجماعات الارهابية الى جنوب اليمن وجعلها ساحة جديدة للمعارك كما هو الحال في سوريا.
واوضح ان التفجيرات الارهابية واستهداف معسكر الصولبان ما هو إلا مقدمة للاحداث والمتغيرات التي يتم الاعداد لها من قبل تحالف العدو السعودي الامريكي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com