أخبار اليمن

عاجل : مصادر خاصة تطلق تحذيرات خطيرة بشأن اقتحام صنعاء

شهارة نت – خاص :

علمت ” شهارة نت ” من مصادر خاصة أن قيادات حزب الاصلاح وبعض الجماعات السياسية الموالية للعدوان السعودي وبالتعاون مع عناصرها في عدد من محافظات اليمن يخططون لتنفيذ عمليات تخريبية تستهدف العاصمة صنعاء والمناطق الريفية المحيطة بها بالإضافة الى عدد من المحافظات الاخرى.
وأكدت المصادر أن الاجهزة الأمنية تلقت منذ عدة أيام معلومات خطيرة تفيد بوجود مخطط سعودي اصلاحي لاثارة الفوضى في العاصمة ومناطق اخرى وذلك استعدادا لاقتحامها من قبل المرتزقة والقوات الاجنبية المرابطة في عدد من دول الجوار، مشيرة الى ان قيام الطيران السعودي بإستهداف الصالة الكبرى يأتي ضمن المخطط لاحداث حالة من الارتباك خاصة داخل الجهاز الامني الذي جراء استهدافه اليوم بالعاصمة صنعاء .
وقالت المصادر إن إجتماعات ولقاءات بين عناصر الاصلاح والجماعات السلفية وبعض التيارات الحزبية الموالية للعدوان تمت بناء على إتصالات ومراسلات مع بعض القيادات العميلة المتواجدة خارج اليمن.
ودعت المصادر الاجهزة الأمنية واللجان الداخلية في صنعاء وضواحيها الى توخي الحيطة والحذر وتكثيف الجهود من اجل حماية العاصمة وباقي المناطق والمحافظات اليمنية.
كما دعت ابناء وقبائل اليمن الى الاستعداد للدفاع عن العاصمة والمناطق اليمنية لحماية بلادهم واعراضهم من دنس العدوان السعودي

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق