أخبار اليمن

عاجل : طيران الكيان السعودي يرتكب جريمة حرب جديدة في العاصمة صنعاء

شهارة نت – صنعاء :

اقدم طيران العدو السعودي خلال الساعات الاولى من صباح اليوم السبت الموافق 1 أكتوبر 2016م على ارتكاب جريمة جديدة تضاف الى سلسلة الجرائم التي تعد وصمة عار في جبين المجتمع الدولي وعلى رأسها الأمم المتحدة ومجلس الامن الدولي.
حيث قامت عدد من طائرات الكيان السعودي، قبل قليل ، بالتحليق المكثف على علوات منخفضه جدا في سماء العاصمة صنعاء وفتح جدار الصوت وذلك في محاولة بائسة لاعاقة العملية التعليمية في اليمن.
مراقبون لـ” شهارة نت ” أكدوا ان الدافع الرئيسي من قيام الكيان السعودي بهذه الخطوة القذرة التي تصنف ضمن جرائم الحرب هو من اجل منع اولياء الامور بالدفع بأولادهم الى المدارس في أول يوم للموسم الدراسي الجديد 2016 – 2017 م.. حيث يستعد أكثر من 6 ملايين طالبا وطالبة في المرحلتين الاساسية والثانوية للتوجهه في هذه الاثناء إلى مدارسهم بأمانة العاصمة وعموم المحافظات لبدء الدراسة.
واضاف المراقبون بأن هذه المحاولة من قبل مملكة الشيطان السعودي مصيرها الفشل كباقي المحاولات السابقة وذلك في ظل الوعي المجتمعي الكبير الذي ظهر عليه المجتمع اليمني في مواجهة العدوان السعوامريكي طيلة العام والنصف من عمر العدوان.. مؤكدين أن اولياء الامور حريصون على تلقين العدو السعودي دروساً في العلوم الوطنية من خلال الدفع بأولادهم نحو المدارس رغم الظروف الصعبة التي تعيشها اليمن نتيجة العدوان والحصار المفروض عليها
هذا وقد دعا المراقبون منظمة اليونيسيف والمؤسسات الدولية المهتمة بشئون الطفولة والتعليم الى اتخاذ مواقف جادة وحازمة تجاه مثل هذه التصرفات اللامسئولة من قبل تحالف العدوان
كما اكدوا على ضرورة أن يقوم مجلس الأمن بإدراج تحالف السعودية التي تستهدف ارعاب طلاب المدارس إلى “لائحة التشهير”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com