اراء وتحليلات

معا لتصحيح ثقافتنا وتاريخنا الإسلامي

بقلم / د.يوسف الحاضري

التاريخ المزور وربطه بالقرآن ليخفوا معالم القرآن الحقيقية وأهدافه وقوانينه من خلال إشغالنا بما ليس حقيقي بالوهم وهم يستمرون في حصاد نتائج القرآن وفوائدها والتخطيط لإبقاءنا تحتهم أذلة (هنا أعني اليهود ) …

ولعلي هنا سأتطرق في موضوع مهم جدا وحساس ليس كونه امر مفصلي في أمور شديدة تحصل اليوم جراءه ، بل لأن معظم الناس للأسف سقط بسهولة في أكذوبته … ولو شغلوا عقولهم قليلا ما كادت أن تنطلي عليهم هذه الأكذوبة التاريخية …

الأكذوبة هي (حادثة الإفك) …

لو جعلته سؤال وسألت ماهي حادثة الأفك سيجيب الكثير عليا بالنقاط التالية :-
– عندما ذهب الرسول فس غزوة من غزواته (بني المصطلق) أخذ معه زوجته عائشة بنت ابي يكر ولما عاد نسيها ولقيها احد الصحابة ورجع بها للمدينة فبدأ الناس يتهمونهما بالفاحشة ،،، فأستمر النبي في ضيق وهم وغم حتى برأها الله من عنده في سورة النور (إن الذين جاءوا بالأفك عصبة منكم لا تحسبوه شرا لكم بل هو خير …. الآيات )

دعونا الآن نصحح أمور وأحداث كثيرة من منطلق هذه الواقعة وهي كالتالي :-

1.الأمويون المنافقون واليهود الخبثاء قدموا رسول الأمة وخير خلق الله الكامل الرؤوف الرحيم محمد بن عبدالله عليه وعلى آله الصلاة والسلام قدموه على أنه (شهواني ) وبشكل مقزز ، فكل غزواته لابد أن يخرج ومعه زوجة من زوجاته ، وبقية المسلميم الذين يخرجون معه في الحروب لا يخرجوا بنسائهم ؟؟؟؟ لماذا ؟؟؟؟

هل لأن الرسول لا يستطيع ان يصبر ويكبح جماح شهوته فترة زمنية معينة مثل بقية المسلمين مما يعني انه (حاشاه) ناقص وهم أكمل واقوى منه وأكثر صبرا !!!!

2.قدموا نساء النبي أمهاتنا على أنهن نساء لا يستحين من أحد ويختلطن بسهوله مع المجتمع حولهن ويتجرأن في الحديث عن امور خاصة جدا بين الزوج وزوجته في كلامهن عن علاقتهن الجنسية مع رسول الله ويمكنكم التفتيش عن كتبهم ومروياتهم لتجدوا هذه الكوارث ، فتخيلوا جيش كامل من الرجال وبينهم فقط امرأة واحدة كيف سيكون الوضع … لا تقولوا هم صحابة وهم منزهون وووو فهذه خرافات إصطنعتموها فلو كانوا كذلك فما الذي حصل في غزوة أحد ؟ وما الذي حصل في أنفال غزوة بدر ؟ ولماذا خافوا كلهم من البروز لعمرو بن ود في الخندق رغم ان الرسول قال لهم وله الحنة لولا علي بن ابي طالب كرم الله وجهه لكانت فضيحة تاريخية ؟؟ وايش حصل في خيبر ولماذا وصف علي بن ابي طالب ب(كرار غير فرار) ؟ وماذا حصل في حنين اذ اعجبتكم كثرتكم ؟ وكم تخلف عن جيش أسامة وووو … من الأمور والأحداث التي تعكس ان من كان مع رسول الله اصحابه كانوا بشر عاديين مثلنا جميعا بل ان بعضنا افضل من بعضهم … لذا وجود أنثى واحدة في جيش كامل ويشاهدون رسول الله كلما شعر برغبة حنسية يدخل اليها ليرتاح ثم يخرج اليهم لينظر لهم ويعمل نفسه مستقر وصابر ووووو والعياذ بالله مما يهدف اليه هؤلاء ؟؟؟ وهم عليهم الصبر حتى يرجع كل واحد الى زوجته والا فالنار مصيره !!!

ألم يقدموه هكذا ؟؟؟؟ بلى والله بل اشد واعنف

ثانيا :- قالوا انها أي عائشة ذهبت بعيدا عن أعين الجيش الذي كان قوامه 2000 رجل لتقضي حاجتها ولما عادت إختفى الجيش تماما ؟؟؟

اسألكم بمن خلق عقولكم ان تضعوا أنفسكم مكانها … وفي زمانها … 2000 رجل بأحصنتهم وبغالهم وجمالهم وفي منطقة صحراوية مفتوحة كيف يمكن لهم أن يلملموا حاجياتهم ويختفوا عن الأنظار في غضون دقائق معدودة (هي الفترة الزمنية التي قضتها عائشة بعيدا عن هودجها كما تشرح قصصهم ) ؟؟؟؟ وهل معقول ان يتحرك الجيش صامتا دون ان يحدث أي جلبة او ضوضاء او اصوات ؟؟؟ معقوووول هكذا يفكرون ؟؟؟؟

ثالثا :- معقوووول رسول الله سيمضي راجعا من مكان بعيد عن المدينة ومعه زوجته دون ان يتفقدها ويقول لها بسم الله توكلنا راجعين !!! والله ان أشد الناس غلظة وجلافة وقسوة سيتفقد زوجته حتى من باب التأكد من وجودها … فما يالكم برسول الرحمة والرأفة والإنسانية !!!!

رابعا :- في نفس الحادثة قالوا انها حصلت حادثة اخرى (بس واضح انهم غير مركزين في التنسيق بين أكاذيبهم ) وهو حادثة المشكلة التي حصلت بين الاوس والخزرج وقد كانت ستحصل بينهم اقتتال فتدخل الرسول وجعلهم الله يناموا ليهدأوا ثم قال عبدالله بن ابي (رأس المنافقين حسب تاريخهم) لأن رجعنا الى المدينة ليخرجن الاعز منها الأذل .. ثم رجعوا وجاء ابن عبدالله بن سلول الى عند الرسول وووو المهم حصلت قصة طويلة عريضة ؟؟؟

معقوووول تحصل هذه الأحداث دون ان ينتبه الرسول ان زوجته لم تعد معهم او انه عرف انه ضيعها ومبورد قوووي وغير مبالي بتاتا حتى جاء الرجل الذي وجدها وحصل ما حصل !!!!!!

القصة تطول وتفنيدها يطول فوالله ان كل جملة قالوها في القصة تحتاج لها لصفحة او اكثر لاظهار الكم الهائل من الأكاذيب التي حشوها بأسلوب يستخف بالعقل لأبعد حد ….

عموما ، وكما قال السيد الشهيد القائد رضوان الله عليه في هذه الجزئية أن من يدعي محافظته على شرف النبي هم أكثر ناس إنتهكوا حرمته وخاضوا في شرفه وجعلوا أمهات المؤمنين (زوجاته) حديث كل لسان لمن هب ودب في جزئية اخلاقية جاعلين لهن حديث مجالسهم وكتبهم ومنابرهم يخوضون فيهن وفي شرفهن بكل سفاهة وغباء

عموما ….حاشاه ان يكون الامر بهذا الشكل … وحادثة الأفك فيها أحداث ودروس يجب علينا أن نعكسها لتطهير وتنقية مجتمعاتنا كقانون رباني نوراني حاء في سورة النور بعيدا عن الخوض في ماذا حصل وكيف حصل والتعمق في جزئياتها التي ترتبط بالشهوات فنتحول من باحثين عن قوانين الله القرانية لتطهير مجتمعنا وتحصينه الى باحثين عما يشبع نزواتنا بعد تعمقنا في التفكير … وكما قالت لي أحدهن ممن فتح الله لهن ان تكون ذات عقل نبيه ( ان أستاذتهن في الإعداديةالخاصة بالتربية الاسلامية شرحت لهن حديث تقص فيه كيف كانن تشرح نساء النبي جماع النبي لهن ) … تخيلوا عندما تقوم استاذة اسلامية تشرح لبنات مابين ال11 و15 امور جنسية حتى لو كان رسول الله فالشهوة هي شهوة ؟؟؟؟؟ حسبنا الله ونعم الوكيل من تاريخ وثقافة اسلامية مغلوطة ومكذوبة ومشوهه بما لا يقل عن 75% فالله الله ياأولي الأبصار والألباب في سعيكم للتصحيح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com