ثقافــة وفنــون

أعلنها حسين الجسمي .. نجيب المقبلي ” اليمني ” نجـــــــم الخليج (فيديو حفل التتويج)

توج مساء الجمعة الفنان اليمني الشاب نجيب المقبلي بلقب نجم الأغنية الخليجية للعام 2011 ليكون بذلك ثاني يمني على التوالي يحصد لقب برنامج «نجم الخليج» الذي تبثه قناة دبي الفضائية بعد فوز فؤاد عبدالواحد العام الفائت.

وجاء فوز المقبلي بلقب المسابقة في ختام المنافسة التي توجت الجمعة بحفلة ختامية تأهل فيها المقبلي بالمركز الاول والفنانة المغربية أسماء بالمركز الثاني والمركز الثالث داني من العراق.

وامتزجت لحظة إعلان فوزه وتتويجه بفرحة ودموع الحاضرين من محبيه في الاستوديو .

وحضي الفنان اليمني الشاب بدعم وإسناد جمهوره من اليمن وخارجها في التصويت ? كما حضي بإسناد شعبي ورسمي يمني في دعم وحشد الداخل للتصويت والمتابعة وأيضا بحضور تمثيلي في الحلقة النهائية وصولا لفوزه الذي افرح به اليمنيين رغم محنة الأزمة الطاحنة بالبلاد والعباد في سياق الصراع على السلطة منذ بداية العام.
وأعلن الفنان الاماراتي وأحد أعضاء لجنة التحكيم فايز السعيد عن تعاقد شركة روتانا مع المقبلي لخمس سنوات قادمة وذلك تقديرا?ٍ لموهبته الفنية الواعدة وأداءه المتميز الذي لاقى استحسانا?ٍ واعجابا?ٍ منقطع النظير من قبل أعضاء لجنة التحكيم التي تضم أيضا?ٍ الفنان الكويتي عبدالله الرويشد والفنانة اللبنانية يارا.

وكان الفنان اليمني الشاب نجيب المقبلي قد قدم قبل نهاية الحلقة موالا?ٍ جميلا?ٍ للاغنية الوطنية (حبي لها) للفنان كرامة مرسال والتي تقول كلماتها:

حبي لها رغم الظروف القاسية رغم المحن ..حبي لها امي سقتني اياه في وسط اللبن

وان غبت عنها كـم لها حن?يت ….من قال محبوبتك من ? قلت اليـمن

وكانت من مفاجآت هذا الموسم المذيعة البحرينية نور خالد الشيخ, حيث عبرت في اكثر من مناسبة عن سعادتها بالمشاركة في تقديم برنامج "نجم الخليج", فيما تابع سعود الكعبي تقديم البرنامج للعام الثاني على التوالي, بالكثير من الحرفية والنجومية التي استطاع تكريسها بحضوره وتقديمه السهرات بطريقة ملفتة.

من جهة اخرى حرص القائمون على البرنامج على تقديم يوميات المشتركين حيث قام سعود الكعبي بتعريف الجمهور على النشاط اليومي للمشتركين من التاسعة صباحا?ٍ حتى الخامسة مساء, ليعودا بعد ذلك الى مقر إقامتهما الخاص, حيث يقوم المشتركون بالقيام بالتمارين الرياضية الى جانب تمارين الصوت والاداء المسرحي, كذلك التدريبات الصوتية الخاصة على الاغاني التي تقدم في السهرات ضمن اجواء تجمع بين الترفيه والمعرفة والصداقة التي توطدت بين المشتركين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com