ثقافــة وفنــون

المقبلي غدا?ٍ في المرحلة الختامية من مسابقة نجم الخليج

تأهل الفنان الشاب وممثل اليمن الوحيد نجيب المقبلي للمرحلة النهائية من مسابقة نجم الخليج المقامة حاليا?ٍ في العاصمة اللبنانية بيروت والتي تعرض حلقاتها مساء كل جمعة في قناة دبي الفضائية..

وتدعو فرقة النوادر الفنية كافة أبناء الشعب اليمني للتصويت للمتسابق الذي يمثل اليمن وحيدا?ٍ في هذه المنافسة الفنية الكبيرة التي حصلت اليمن على لقبها في العام الماضي.. وتؤمل أن تحصل عليها هذا العام على يد الفنان المقبلي الذي ينحدر من أصول عدنية..

من جهته بارك الفنان نادر المذحجي رئيس فرقة النوادر الفنية تأهل المقبلي للمرحلة الأخيرة وحصوله على ثقة الجماهير التي تدعم المقبلي في ظل ظروف اقتصادية صعبة يمر بها? إلا أنه أكد أن المقبلي سيحظى بدعم أكبر في الحلقة الأخيرة التي ستعرض مساء غد?ُ الجمعة في التاسعة مساء..

وأضاف المذحجي “أهيب بوسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة لتقوم بدورها تجاه المقبلي من خلال تناول حضوره وربطه بالجمهور الذي لن يبخل عليه ليبقى حيث هو حتى لحظات التتويج التي نتمناها أن تكون أيضا هذه المرة يمنية”..

الجدير بالذكر أن اختيار نجم الخليج سيكون خلال الحلقة الأخيرة التي ستعرض غد?ُ? ويمكن لأي شخص التصويت للفنان المقبلي ليحصل على لقب نجم الخليج عبر إرسال الرقم 13 برسالة قصيرة من شبكة MTN عبر الرقم 5702 ومن شبكة Y عبر الرقم 4208 ومن شبكة سبأفون عبر الرقم 4208 ومن شبكة يمن موبايل عبر الرقم 87222.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com