كتابات

لماذا وكيف ينسحبون منذ فجر اليوم؟

بقلم / د. خديجة احمد

انسحاب 1500مرتزق من مقاتلي الصبيحه بعد بعد تواصل قيادات عليا من ابناء الصبيحه مع قيادة الجيش واللجان الشعبيه وتامين طرق انسحابهم التقدم في جبهة كرش والسيطره على عدد من المواقع باتجاه ردفان اضطر قيادة المرتزقه الى سحب اكثر من سبعمائه من من مرتزقتها من جبهة الساحل خلال الامس واليوم وعبر مصادر عليا يتم التنسيق من اجل انسحاب اكثر من 1000مرتزق من الساحل..

العدو في الساحل في حاله من الارباك بعد عمليات الاستدراج والكمائن المحكمه حصوصا ما حصل بجنوب المطار من مجزره لجنوده والياته اضافه الى ذالك تم سحق المجموعه المتسلله باتجاه الدوار.

العدو هدد مرتزقته اذا لم يحققوا اختراق فالطيران سيحصد ارواحهم.

بالامس اجتماع بين المخابرات البريطانيه والفرنسيه والامريكيه اكدوا فيه على ان المعركه صعبه جدا وان المهله المحدده للاماراتيين ولفيفهم شارفت على الانتهاء والخسائر كبيره في العديد والعتاد.

ما ذكرته مصادر رفيعه ان عدد القتلى من المرتزقه تجاوز 2500مرتزق اضافه الى 6فرنسيين و4 من الاسرائيليين.

عمليات الانقضاض والتهيئه انهكت العدو وما ذكره المصدر ان الامريكيين اكدوا ان هناك هجمات صاروخيه محتمله وان استراتيجية الحوثيين غامضه والمعلومات الوارده عن السلاح النوعي الذي يعده الحوثيين معدومه.

الحقيقه ان استراتيجية المعركه تعد نصرا لمجاهدي الجيش واللجان بل يقاتل العدو في المجهول .. الكلفه كبيره جدا جدا المعركه لايمكن التنبؤ بها وبتحولاتها
ابطالكم يصنعون تاريخا جديدا للعالم.

الحقيقه حتى اعلامهم سقط في كمائن مجاهدي الجيش واللجان .

انتصارات كبيره واستراتيجيه لادارة المعركه بتقنيه عجز العدوان عن التعامل معها .

سلاما لابطال اليمن ولرجال الرجال في اليمن
معركة المطار وحدها كانت ملحميه واحالت خططهم الى سراب المطار شامخ بايدي ابطال اليمن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com