عربي ودولي

الأمين العام لعصائب أهل الحق العراقية: المرجعية والحشد الشعبي والقوات الأمنية، هم من أحبطوا مخطط أمريكا

شهارة نت – العراق

أکد الأمین العام لحرکة عصائب أهل الحق فی العراق الشیخ قیس الخزعلي أن المرجعية والحشد الشعبي والقوات الأمنية أحبطوا مخطط أمريكا بالمنطقة.
الشيخ قال أيضا: أن ما يهم أمريكا في المنطقة هو مصلحة الكيان الإسرائيلي .. مشيراً إلى أن أمريكا عملت على تقسيم المنطقة لضمان مصلحة الکیان الإسرائیلي.

وأضاف الأمین العام لحرکة عصائب أهل الحق: إننا نعلم والعالم کله یعلم أن الولایات المتحده الأمریکیة لایهمها مصلحة العراق، وأن الذي یهمها فقط في المنطقة هو مصلحة الکیان الإسرائیلي، ومصلحة الکیان الإسرائیلي بشکل واضح وأنا لا أتکلم من تخمینٍ وتحلیل وهذا معروف.

وأفاد الشيخ أن مصلحة الکیان الإسرائیلي بشکل واضح هو في تقسیم العراق وتقسیم المنطقة، لذلك أرادت الولایات المتحدة الأمریکیة من خلال داعش أن تنفذ مشروعها في تقسیم العراق وتقسیم المنطقة ولو استطاعت أن تفعل ذلك بیدیها لما ترددت، وأكد الشيخ أنها لیست أمريكا من منعت تقسیم العراق وتقسیم المنطقة وإنما المرجعية والحشد والجيش وأبناء الشعب العراقي، هم الذین منعوا من تقسیم العراق.

وأکد الشیخ قیس الخزعلي أنه هل یمکن أن نثق مرة أخرى بأمريكا؟، وهل یمکن للمؤمن أن يُلدغ من جحرٍ مرتین؟ .. هل یمکن أن نثق مرة أخرى ببقاء القوات الأمریکیة في مناطق عراقیة وخصوصا المناطق الغربیة؟؟!

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com