أهم الأخبارعربي ودولي

ماذا سيحدث في السعودية عام 2018م

شهارة نت – الرباط

أطلق الفلكي المغربي علي عبد الرحمن العيس مجموعة التوقعات الخاصة به لعام 2018، قائلا: أفرد إليكم توقعات عام 2018 قبل الجميع لتكون بشكل خاص من ملكيتي ولكي لا يقال إنها متشابهة مع آخرين، وفقا لموقع “ميدان الأخبار”.

وتوقع الفلكي العيس بداية انهيار السعودية وباقي دول الخليج, حيث قال: تتجه السعودية إلى مصير مجهول وفوضى عمياء، يقتل بها أصحاب الملك بعضهم لتبدأ حلقة جديدة من الصراعات في العائلة الحاكمة الأمر الذي قد يشعل نارا في السعودية يصل لهبها إلى باقي دول مجلس التعاون الخليجي.

الولايات المتحدة

توقع الفلكي أن زلزالا سيضرب أمريكا وحدوث تسونامي هائل يودي بحياة آلاف البشر في أمريكا، وأنه سيتم عزل الرئيس بشكل نهائي بعد حماقة كبرى تضع الولايات المتحدة بمشهد ضعف أمام العالم كله. وتولي رئيس ديمقراطي لدائرة الحكم الأمريكية سيكون من صلب أصحاب القرار الأمريكي في دولتهم العميقة وسيضع حلولا كبرى لمشاكل العالم.

أستراليا

بلد الأمان والسلام والعمل والمعرفة ومعارض الإبداع العالمي تتجمع فيها، وانفتاح اقتصادي كبير ومشاريع اكتشاف ثروات كبرى تظهر في مناطق صحراوية وللشباب العرب حصة كبرى بطلبات قبول الهجرة للفئة المتعلمة بمجال الطاقة والبتروكيماء.

ألمانيا

أعمال إرهابية تطال معظم الأراضي الألمانية، وميركل خارج السلطة بعد سلسة مظاهرات كبرى تطالبها بالتنحي وعودة كبيرة للاجئين السوريين من ألمانيا وبشكل قسري ودون أي تعويض مادي.

سوريا:

تشهد هذه الدولة نصرها النهائي ضمن الفترة الواقعة بين أوائل العام 2018 ومنتصفه حيث أن المفاوضات في مدينة جنيف السويسرية لن تكون مفتاح الحل… إنما الحل سيكون من بوابة سوتشي واجتماع الأطراف السورية بها سيكون الفرصة الذهبية لحل الأزمة في سوريا.

الرئيس الأسد قد يصدر مراسيم عفو شاملة وعامة تفاجئ الجميع وتسهم بشكل كبير بعودة اللاجئين إلى بلدهم سوريا.

لبنان:

قال العيس: “لله يا لبنان جمالك وطلتك البهية هذا العام قد تحل غيمة سوداء في سمائك، إلا أن الحظ والمال والثروات سوف تفتح من طاقة كبرى تثري لبنان اقتصاديا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com