أخبار اليمن

السعودية تستعين بالتنظيمات المتشدده لحماية بن دغر

شهارة نت – عدن :

عززت السعودية من حمايتها لعدد من قيادات المرتزقة المحسوبين عليها في عدن وذلك عقب الاشتباكات التي اندلعت امس السبت, بين اطقم الحمايه الرئاسيه واطقم قوات الحزام الامني في منطقه صلاح الدين بعد انتهاء الحفل الذي اقامته عناصر المرتزقه في معسكر صلاح الدين.
وكانت عناصر من قوات الحزام الامني المدعومة اماراتيا حاولت اعتراض موكب بن دغر بعد خروجه من الحفل الذي اقيم بمعسكر صلاح الدين.

وذكرت مصادر محلية أن موكب أحمد عبيد بن دغر رئيس الوزراء في حكومة هادي تعرض صباح أمس لإطلاق نار من قبل جنود وضباط من «الحزام الأمني» أثناء مروره بالطريق الرابط بين مدينتي المنصورة والبريقا، احتجاجا على رفع علم اليمن في عرض عسكري رعته الحكومة الموالية لهادي بمناسبة الذكرى ال14لثورة أكتوبر في معسكر صلاح الدين..

واشارت المصادر الى السعودية عززت حراستها لابن دغر، مستعينة بافراد ملثمين محسوبين على التيارات المتشدده الموالية للتنظيمات الارهابية.
وكان ناشطون قد عرضوا، أمس، صورا ومقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي قالوا بإنها «تظهر مسلحون بزي اسود وهم يرفعون علم تنظيم القاعدة الأسود اعتلوا أبنية تحيط بميدان العرض العسكري الذي شارك فيه بن دغر».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com