أخبار اليمن

بعد6أشهر من الثورة..”صالح” لقادة المعارضة: ماذا حققتم بخلاف الشوارع المقطوعة والمتارس

دعا رئيس جمعية كنعان لفلسطين ونجل شقيق الرئيس اليمني “يحيى محمد عبدالله صالح” أبناء محافظة مأرب لعدم الإنجرار وراء المخططات التي تقودها أحزاب المعارضة..
وأشار في كلمته التي ألقاها لدى حضوره الاجتماع السنوي التاسع للجمعية العمومية لجمعية كنعان لفلسطين الى ما تعانيه اليمن من أزمات بسبب أعمال التخريب والتقطعات التي تتم على ناقلات الوقود.. موجها?ٍ خطابه بهذا الخصوص لأبناء محافظة مأرب بالقول : ” بحجر الله لا يؤثر فيكم المشترك او الخارجين على القانون وحافظوا على تاريخ مأرب الذي نفتخر فيه”.
واتهم رئيس جمعية كنعان في كلمته التي ألقاها ظهر اليوم في خيمة المقاومة بالعاصمة صنعاء بعض الجهات والشخصيات التي لم يسميها ولكنها ألان –بحسب قوله- موجودة في ساحة التغيير أتهمها بمحاولة الاستيلاء على الأرضية التي خصصتها أمانة العاصمة لإقامة خيمة المقاومة.. وأضاف بأن القادة الموجودين في ساحة التغيير هم اكبر الفاسدين سياسيا وأخلاقيا كما أنهم فاشلون في جميع المجالات. مؤكدا?ٍ بأنه يجب على الجميع عدم الاستسلام او الرضوخ لأجندتهم..
وتسأل “صالح” والخطاب موجه للمعارضة بالقول ماذا انجزتم حتى الان بخلاف الشوارع المقطوعة أو المتارس.
وكان المجتمعون قد ناقشوا التقرير الاداري والمالي ووافقوا عليه كما تم استعراض الأنشطة والفعاليات التي أقامتها الجمعية خلال العام الماضي.
وفي ختام الاجتماع تم تكريم عدد من الجهات والشخصيات من رجال أعمال وإعلاميين من الذين ساهموا في إنجاح قافلة النصر لمحافظة صعدة والتي نفذتها الجمعية العام المنصرم 2010م والتي تم تفريغها للنازحين هناك.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق