أخبار اليمن

مصدر عسكري يسخر من السعودية ويكشف الجهة التي زودت الجيش اليمني بالصواريخ الباليستة

شهارة نت – وكالات

سخر مصدر عسكري يمني مساء اليوم الخميس 13ابريل 2017، من المزاعم التي يسوقها النظام السعودي ، بشأن تهريب صواريخ وأسلحة الى داخل اليمن قادمه من إيران .
وأكد المصدر لوكالة العهد اليمنية أن استمرار السعودية باختلاق الكذب بشأن تهريب الصواريخ والأسلحة ، يأتي في سياق محاولة فاشلة لتبرير فشلها وهزائم جيشها في جبهات الحدود ومرتزقتها في مختلف الجبهات الداخلية .

وأشار المصدر أن الولايات المتحدة تحت غطاء ما يسمى بالتحالف العربي ، تفرض حصاراً خانقاً على الشعب اليمني ، وتمنع دخول سفن محملة بالمؤاد الغذائية والنفط ، آخرها منع ثلاث سفن من الدخول باتجاه ميناء الحديدة ، وأنها تختلق الكذب بشأن الاسلحة الايرانية لشرعنة حصارها وحربها على اليمن .

وأضاف المصدر أن السعودية وحلفاءها كلما تعرضوا لهزيمة نكراء في الجبهات وقصفت مواقع عسكرية داخل السعودية بصواريخ باليستية ، سارعت الى اتهام ايران بتزويد اليمن بالصواريخ لتبرير فشلها ومحاولة لفت أنظار المجتمع السعودي عن خسائر الضربات الصاروخية والانتصارات الميدانية للجيش اليمني واللجان الشعبية ، عبر اتهامات باطلة لا أساس لها من الصحة .

وأوضح المصدر لوكالة العهد اليمنية أن الصواريخ التي أطلقها الجيش اليمني واللجان الشعبية منذ بدء العدوان ، هي صواريخ موجوده لدى الجيش اليمني من عهد الرئيس السابق علي عبدالله صالح ، بعضها استخدمت دون تطوير وبعضها تم تطويرها بخبرات يمنية والسعودية تعرف قدرات الجيش اليمني في ذلك ، مضيفاً أن العدوان على اليمن ساهم بشكل كبير في تطوير الصناعات العسكرية اليمنية .

وأختتم المصدر بالقول ” اذا كانت السعودية تمنع دخول سفن الأدوية والغذاء للشعب اليمني الذي يعاني من الحصار ، فكيف ستسمح مع أمريكا دخول سفن تحمل صواريخ يزيد طولها عن 10 متر ” حسب تعبيره .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com