أخبار اليمن

“تفاصيل مثيرة” بعد اغتياله في مكتب اللواء محمد علي محسن.. تشييع جثمان الشهيد “جلاس”

شيع المئات من أبناء مديرية سنحان بمحافظة صنعاء أمس الجمعة جثمان الشهيد الرائد خالد محمد علي جلاس الذي استشهد في الـ 22 من مارس الماضي أثناء تأدية واجبه الوطني.
وبحسب مصادر موثوقة فقد تعرض الشهيد خالد جلاس لعملية اغتيال في مكتب اللواء الركن محمد علي محسن – قائد المنطقة العسكرية الشرقية قائد اللواء 27 ميكا وذلك عقب رفضه المشاركة في نصب كمين مسلح كان يستهدف إغتيال العقيد الركن عزيز ملفي -أركان حرب اللواء 27 ميكا والذي حاول اللواء محمد علي محسن اغتياله باعتباره من القادة العسكريين المقربين للرئيس علي عبدالله صالح.
وأكدت المصادر لـ”شهارة نت” أن محاولة الاغتيال جاءت بعد ساعات من إعلان قائد المنطقة ومن قبله اللواء علي محسن الأحمر قائد الفرقة الأولى مدرع انشقاقهم عن المؤسسة العسكرية.
الجدير بالذكر أن أهالي الشهيد الذين ينتمون لنفس منطقة اللوائين المنشقين علي محسن ومحمد علي محسن وكذا الرئيس اليمني علي عبدالله صالح قد رفضوا دفن جثمان الشهيد لحين الاقتصاص من الجناة وفي مقدمتهم قائد اللواء 27 ميكا غير أن الرئيس علي عبدالله صالح تعهد لأسرة الشهيد بتقصي الحقائق وتقديم الجناة للعدالة حتى ينالوا جزائهم العادل.
هذا وقد شارك العشرات من صف وضباط وجنود القوات المسلحة في مراسيم الدفن بمقبرة سيان –مديرية سنحان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com