أخبار اليمن

المؤتمر يدين بشدة تفجير عدن الارهابي ويحمل قوات الاحتلال وهادي المسؤولية

شهارة نت – صنعاء

دان مصدر مسؤول في المؤتمر الشعبي العام التفجير الارهابي الذي استهدف مجندين بمعسكر الصولبان بمحافظة عدن وادى الى سقوط 50 مجندا بين شهيد وجريح.
واعتبر المصدر ان هذا التفجير يمثل عملا ارهابيا مدانا ومرفوضا ويكشف عن المخاطر التي حذر منها المؤتمر الشعبي العام مرارا والمتمثلة في الدعم الذي تتلقاه التنظيمات الارهابية من قبل العدوان السعودي وحلفائه ومرتزقته وعلى راسهم عبدربه منصور هادي واستخدام تلك التنظيمات كورقة في اطار عدوانهم على الشعب اليمني.
وحمل المصدر قوات الاحتلال وهادي ومرتزقة العدوان المسؤولية الكاملة عن هذا التفجير وكل الاعمال الارهابية التي شهدتها عدن والمحافظات الجنوبية والشرقية باعتبارهم الداعم والممول الرئيسي لهذه التنظيمات من جهة والسبب الرئيسي في انعدام الامن والسكينة في محافظة عدن ودليل اخر على فشلهم الذريع في توفير الامن والاستقرار والسكينة للمجتمع.
ودعا المصدر المجتمع الدولي الى تحمل مسؤولياته القانونية والانسانية تجاه الشعب اليمني وسرعة اصدار قرار دولي ملزم بايقاف العدوان ورفع الحصار وتحقيق السلام باعتبار ذلك هو البداية الحقيقة التي ستمكن الشعب اليمني من مواجهة خطر الارهاب الذي بات يتهدد ليس امن ومستقبل اليمن فحسب بل وامن المنطقة والعالم باسره .

 

صورة من الارشيف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com