كتابات

هل بقي عاقل لدى هؤلاء؟

بقلم / عبدالرحمن الأهنومي

هل مطلوب منكم أيها المرتزقة أن تموتوا أفرادا وجماعات في رمال ميدي وساحلها؟
كم عدد الزحوفات التي نفذت طيلة ثمانية أشهر مضت وما هي النتيجة؟
لن أتحدث عن المعارك السابقة ولكني أتحدث عن ثمانية زحوفات خلال 48 ساعة وصلت إلى أكثر من 15 زحفا خلال هذا الأسبوع
النتيجة بالتاكيد انتم تعرفوها أكثر من غيركم!
وما نعرفه أن أكثر من خمسمائة مرتزق قتلوا خلال اليومين الماضيين.
زج بهم إلى محرقة حقيقية.
محرقة هو يعرف عنها جيدا قبلا والان , انتم فقط يتم استخدامكم كضحايا للتجربة والتسلية والاتجار وجني الارباح , فقط لأن بن سلمان متردد كثيرا في الموافقة على تسوية ووقف نهائي , فقط لأنه يريد أن يعزز قبضته بدماءكم أيها الحمقى!
قالت بريطانيا لبن سلمان أننا مستعدين للاعتراف بتقسيم اليمن اذا استطعت الوصول إلى الحديدة , وقيل لعلي محسن الأحمر يجب أن تدفع بكل ما تستطيع من مرتزقة إلى صحاري تهامة وسواحلها , هكذا بهذا الشكل…فقط ليتسلى محمد بن سلمان!

هل عثرتم على الكتيبة التي انتهى بها الحال وسط صحراء ميدي , وهل علمتم عن العشرات من مقاتلين دفع بهم قبلكم إلى سواحل ميدي فماتوا غرقا في البحر؟

يخبرني احدالمجاهدين هناك بأن المرتزقة يعملون دروعا بشرية لمدرعات العدوان , يقول بأننا لم نعد نتخيل بماذا يفكر هؤلاء وهم يأتون إلى مصارعهم بهذه الطريقة.
اتقوا الله في أنفسكم وعوداوا إلى أسركم يا حمقى , محمد بن سلمان لا يكترث لو قتلتم جميعا وستقتلون أن استمريتم في مغامرتكم.
سأقول لكم يعرف كل من هم في فنادق الرياض بأن ميدي معركة خاسرة واستنزاف ومحرقة لكم , ولكنهم يريدونكم أن تموتوا هكذا تائهون حتى لا تلقون مجالا للهرب , البحر أو الصحراء أو الاستسلام للمزيد من الأرباح والأموال ليس إلا ولن يرضوا الا حين تقتلوا جميعا بهذه الطريقة ,
وانصحكم أن تعودوا إلى حيث أتيتم أو استسلموا لإنقاذ ارواحكم.
انا اخبركم عن اطلاع ومعرفة فميدي معركة خاسرة لكم حتما واقسم على ذلك ولن تفلحوا فيها ابدا فهناك ما لا يخطر على البال وقد شاهدتم بعضه.
فلا تقامروا لن تتسع لجثثكم صحراء وسواحل ميدي..
والآن أدعوكم أن تعودوا وتتذكروا ماذا حقق من قتل قبلكم وهل انتم قادرون فقط على احصائهم!
فكروا وابحثوا فقط عن أهداف دفعكم إلى المحرقة بهذه الطريقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com