أخبار اليمنأهم الأخبار

علماء اليمن يصدرون بيان شديد اللهجة على خلفية مقتل العديد من الاطفال بعد استهداف مدرستهم بعارة

شهارة نت – صنعاء :

خاطبت رابطة علماء اليمن الأمم المتحدة في الجريمة التي ارتكبها العدوان السعودي الأمريكي بحق أطفال في مدرسة بمنطقة جمعة بني فاضل وأعابت المنظمة الدولية رفع النظام السعودي من القائمة السوداء، بعد ارتكابها مجازر بحق الأطفال آخرها امس السبت بجمعة بني فاضل صعدة.
وقالت الرابطة العلمائية اليمنية في بيان صدر عنها ” إننا لنضع هذه الجريمة بحق اطفالنا أمام الأمم المتحدة التي رفعت النظام السعودي من القائمة السوداء الخاصة بقتلة الأطفال وتغاضت عن قتل وجرح آلاف الأطفال في اليمن في مجازر بشعة ومتوالية من قبل طيران العدوان السعودي الامريكي مقابل ثمن بخس.
كما دعت المغررين للوقف على هذه الجريمة
وقالت ” كما نضع هذه الجريمة أمام أعين كل المغرر بهم من الذين يؤيدون العدوان أويبررون جرائمه  أو يقاتلون تحت رايته مخدوعين.”
ودعت الرابطة أبناء الشعب اليمني إلى التحرك أكثر لمواجهة هذا العدوان الغاشم وأكدت أن العدوان مهما أوغل في جرائمه فإنه يستعجل نقمته.
وذكرت الرابطة العلمائية أبناء الشعب اليمني بمسؤولياتهم الدينية والوطنية والإنسانية ..مؤكدة أن جبهات القتال في مواجهة العدوان هي أشرف وأقدس وأعلى مراتب الجهاد في سبيل الله.
وأهابت رابطة علماء اليمن بكل قادر على حمل السلاح والقتال التوجه إلى الجبهة والتشرف بأداء فريضة الجهاد دفاعا عن المستضعفين من النساء والاطفال واستجابة لتعاليم القرآن العظيم وسنة النبي الكريم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com