كتابات

“الحوافيش” تشعل فتيل الحرب العالمية الثالثه….!

بقلم/ مطهر الاشموري :

من تابع الحملات الإعلامية السياسية للعجوز الأمريكي هنري كيسنجر وهو يبشر بحتمية حرب عالمية ثالثة منذ 2011 طرف فيها أميريكا والاتحاد الأوروبي ويتزعم الطرف الآخر روسيا والصين من تابع تلك الحملات والتعبئة المركزة قد يستخلص أن موقف روسيا في مجلس الأمن المعارض لأي إجراء أو إدانة تجاه الأطراف اليمنية الوطنية هو بمثابة الإشعال لما ظل هنري كيسنجر يبشر به كحتمية “حرب عالمية ثالثة”.

يؤكد ذلك تعامل الطفل السعودي والذي بات وزيرا” لخارجية النظام مع روسيا القوة العظمى الثانية حيث مارس معها الترغيب والترهيب وحين رفضت مارس ارهابها بعدم منعها أي حصة في مشروع الشرق الأوسط الجديد..

فوزير خارجية النظام السعودي بلغة لا تتحدث بها أميريكا مع روسيا وكأن وزير الخارجية السعودي يهدد روسيا بشن الحرب العالمية التي تحدث عنها “كيسنجر” ضد روسيا ولعل ذلك ما جعل الكثير من المتابعين لم يعرفوا سبب أجواء وتوتر غير معتادة حتى في أصعب المواقف والقضايا تخيم على إجتماع مجلس الأمن بشأن اليمن.

علاقة النظام السعودي المعروفة بكيسنجر واللوبي الصهيوني في أميريكا “الايباك” ربما من خلالها يستعمل النظام السعودي لإشعال الحرب العالمية الثالثه التي يريدونها وسيقال أن اليمن أو “الحوافيش” هم من أشعلوا فتيل حرب عالمية ثالثة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com