حقــوق وحريـات

ابناء عتمة ووصابين يطالبون بإعلان منطقتهم محافظة.. وقافلة دعم لثورة الشباب تصل اليوم

طالب عدد من أعضاء مجلس النواب والمشايخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية بمديريات (عتمة-وصاب العالي- وصاب السافل)- محافظة ذمار-رئيس الجمهورية والحكومة وحزبها الحاكم – بسرعة إعلان مديرياتهم تلك محافظة مستقلة -مهددين بتقديم استقالاتهم من عضوية الحزب الحاكم والانضمام إلى ثورة الشباب السلمية- في حال لم يتم تلبية مطالبهم تلك.

وأقروا خلال اجتماع موسع لهم عقد الأحد بصنعاء عرض مطالبهم تلك على رئيس الجمهورية والحكومة والحزب الحاكم خلال الأسبوع الجاري –وفي حال تم رفضها فأنهم سيستقيلون بشكل جماعي من الحزب الحاكم وينضمون إلى ثورة الشباب_معللين مطلبهم ذلك بما يعانيه أبناء تلك المديريات من تهميش وإقصاء وحرمان من ابسط الخدمات ومقومات الحياة الاجتماعية.

من جانب آخر من المقرر ان تصل إلى العاصمة صنعاء يومنا هذا الاثنين قافلة الدعم الشعبي المقدمة من ابناء تلك المديريات لشباب الثورة المرابطين بساحة الجامعة الجديدة وسط العاصمة صنعاء.

وحسب مصادر فان القافلة تشمل واد غذائية وفرش وبطانيات وأدوية وخيام وغيرها.. وانه سيتم خلال تسلم القافلة لشباب الثورة إعلان انضمام عدد كبير من الشخصيات الاجتماعية وشباب تلك المناطق إلى ثورة الشباب المطالبة بإسقاط النظام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com