أخبار اليمن

الجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية تعقد أول اجتماعاتها وتعلن عن سلسة من الاجراءات

شهارة نت – صنعاء :

عقدت لجنة التواصل الخاصة بالجبهة الوطنية لأبناء المحافظات الجنوبية لمقاومة الغزو والاحتلال اجتماعا لها عصر يوم الاثنين الموافق 8 / 2 / 2016 م بالعاصمة صنعاء ، وقفت فيه امام نتائج الملتقى الأول للجبهة الوطنية والذي عقد في العاصمة صنعاء يوم الخميس الماضي بحضور حشد كبير وواسع من القيادات السياسية والشخصيات الاجتماعية وممثلو السلطة المحلية من أبناء المحافظات الجنوبية والذي حظي بتأييد شعبي شامل وتغطية إعلامية واسعة .
وقد وقفت اللجنة امام نتائج ذلك الملتقى الناجح والذي شكل انطلاقة واعدة لعمل وطني جامع جسد رفض أبناء شعبنا اليمنى كافة لما تقوم به دول العدوان من اعمال قتل جماعي ووحشي للشيوخ والنساء والأطفال, وتدمير شامل وحاقد للبنى التحتية والمقدرات الوطنية, مما أدى إلى مزيد من التصعيد لموقف الرفض والتحدي لدى شعبنا اليمني الاصيل وانعكاس كل ذلك على بداية قويه لمقاومة الغزو والاحتلال الذي حول المحافظات الجنوبية الى مسرح مفتوح للقتل والذبح اليومي وعمل على تمزيق النسيج الاجتماعي المتعايش أصلا منذ مئات السنين, بينما عملت مظاهر الغزو وسلطات الاحتلال على تحويل المحافظات الجنوبية إلى ساحات قتال وتصفية حسابات متبادلة وفوضى عارمة ليسهل لها ادارة جنوبنا الحر والثائر, كما حرصت سلطات الاحتلال ومن خلال أدواتها المحلية على دعم الجماعات الارهابية وتمكينها من السيطرة على معظم المحافظات الجنوبية ..
كما وقفت اللجنة امام المهام المستقبلية للجبهة وآليات تنفيذها وفق الرؤية والأهداف المحددة, حيث كما ناقش الاعضاء الرؤى والافكار التي تم طرحها حول تفعيل دور الجبهة خلال الشهرين القادمين وفق الخطة المرحلية .
وقد خرج الاجتماع بالنقاط التالية :
1- اعتبار كل من حضر تدشين الفعالية عضو مؤسسا للملتقى الاول للجبهة .
2- تقديم الشكر والامتنان للأحزاب السياسية الوطنية والشخصيات السياسية والاجتماعية كافة التي أيدت وباركت ذلك اللقاء التاريخي لانطلاق شرارة المقاومة المنظمة .
3- استكمال التواصل والتنسيق مع القيادات الوطنية الفاعلة في الداخل والخارج لتوحيد الجهود في مواجهة العدوان ومقاومة الاحتلال .
4- الاشادة بالدور البطولي للقوات المسلحة الباسلة واللجان الشعبية الفتية في تصديها الملحمي لجحافل الغزو والعدوان واستبسالها الملهم في الدفاع عن كل ذرة رمل عزيزة من تربة وطننا الغالي .
واله الموفق ..
– انتهى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com