أخبار اليمن

نتائج المعارك الأخيرة في تعز

تعز – خاص :
تمكن الجيش واللجان الشعبية من افشال محاولة التقدم من قبل القوات الغازية في منطقة ذباب التابعة لمحافظة تعز وقاموا بتدمير مدرعيتين للعدوان ومليشياته في منطقة الوزاعية ، كما قاموا بإفشال محاولة تقدم باتجاه معسكر العمري في ذباب وهو ما دفع العدوان إلى استخدام الغارات الجوية لتغطية انسحاب مليشياته.
و شن طيران العدوان السعودي مساء الاحد غارتين على منطقة العمري مستخدما القنابل العنقودية كما شن طيران تحالف العدوان سلسلة غارات على عدد من المناطق الواقعة في محافظة تعز.
وقالت المصادر ان طيران العدو شن عدة غارات علي منزل علي عبده ، كما استهدف الطيران المعادي نقطة العيار بمديرية مقبنة ، واستهدف في مدينة تعز منزل عبدالعزيز السعودي كما جدد طيران العدوان استهدف القصر الجمهوري بتعز .
وأفادت المصادر الى ان طيران العدو شن عدة غارات على شرق مدنية نقطة زيد القباطي بالجرجور مديرية الراهدة و في مبنى الجمرك بالراهدة .
وفي ذات الاتجاه تواصلت المواجهات المسلحة داخل مدينة تعز وقالت مصادر محلية ان مواجهات متقطعة دارت الاحد في جولة المرور غرب تعز وجبل جعشة بحي السلال كما تجددت المواجهات المسلحة في جبهة الضباب التي تدور فيه مواجهات عنيفة منذ اكثر من شهر .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com