أخبار اليمن

الجيش واللجان يطهرون مواقع هامة في مأرب

مأرب – متابعات :

اعترفت مصادر إعلامية تابعة لمرتزقة العدوان السعودي الأمريكي بمصرع خمسة من المرتزقة وجرح 15 آخرون جراء تعرضهم لقصف صاروخي من قبل الجيش واللجان الشعبية بمأرب.
العملية وبحسب تلك المصادر جاءت عندما استهدفت القوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية تجمعا لمرتزقة العدوان في منطقة صحن الجن شمال المحافظة.
وفي السياق حقق أبطال الجيش واللجان الشعبية تقدماً هاماً وسيطروا على المواقع العسكرية والتباب المطلة على معسكر كوفل بصرواح وطردوا المرتزقة حيث لقي عدد منهم مصرعهم وأصيب اخرون كما تم تدمير آليات ومدرعات تابعة للمرتزقة.
وأوضح مصدر عسكري أن أبطال الجيش واللجان طهروا عددا من التباب والمواقع التي كانت عناصر المرتزقة وجنود الغزاة يتمركزون فيها بمنطقة مشيرا الي أنه تم تدمير آليتين عسكريتين تابعتين لتحالف العدوان السعودي، ومصرع عددا من المرتزقة.
وكان أبطال الجيش واللجان قد تمكنوا أمس الأول من افشال محاولة تسلل المرتزقة باتجاه صرواح وقُتل ثلاثة منهم وجرح سبعة آخرون جراء تدمير آليتين ودبابة تابعة لهم وجرى اعطاب احدى المدرعات ووزع الاعلام الحربي مشاهد للعملية أظهرت لحظات تدمير الآليات وانسحاب المرتزقة من منطقة الاشتباكات.
وبالتزامن مع ذلك لقي قائد مجموعات للمرتزقة المدعو (ابن العصار العبيدي) مصرعه وأربعة من مرافقيه يوم الجمعة جراء غارات شنها العدوان السعودي واستهدفت مواقعهم للمرة الثالثة خلال أقل من أسبوعين.
وبحسب وسائل إعلامية أقدم طيران العدوان على قصف مواقع المرتزقة على خلفية صراع نشب في صفوفهم تطور الى اشتباكات استخدمت فيها المدافع والأسلحة المتوسطة واسفرت عن سقوط قتلى وجرحى.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com