محافظات

في عرض رسوم زجاجية وزيتية وحرفية خريجي مؤسسة اثر يقدموا معرض إبداعي وفني

برعاية كريمة من دولة الدكتور/ على محمد مجور نظمت مؤسسة أثر صباح أمس في فندق موفمبيك حفل تخرج 200متدرب ومتدربة من معهد انباك التابع للمؤسسة في مجالات (الرسم على الزجاج – الرسم الزيتي -spriug bocrd -وإدارة مكاتب – ومهارات الحاسوب وطريق المعلومات السريع ) بحضور على صالح عبد الله وكيل وزارة الشئون الاجتماعية والعمل وعددا?ٍ من رجال الأعمال وأولياء الطلاب الخريجين وعدد من الصحفيين .
وفي بداية الحفل قام على صالح عبد الله وكيل وزارة الشئون الاجتماعية والعمل ومعه بعض المانحين ورجال الأعمال بقص شريط المعرض وقام الحضور بزيارة المعرض الذي ضم لوحات تشكيلية زجاجية وزيتية بالإضافة إلى الحرف التقليدية والإبداعية وجناح خاص بإبداعات الألبسة للمرأة اليمنية المتمثل في الألبسة التقليدية الذي قام به الخريجين خلال فترة تدريبهم في معهد انباكت .
وخلال الحفل ابدأ الحضور ارتياحهم لهذه الأعمال الفنية التي قام بها الطلبة .
وفي كلمة ألقاها منظمي الحفل بمؤسسة أثر ومعهد انباك عنهم الأستاذة بشرى إسحاق التي رحبت وشكرت الحضور لمشاركتهم حفل تخرج وعبرت عن ارتياحها لما اكتسبوه الخريجين وما وصلوا إليه من إبداع ومهارات تقدمهم في سوق العمل بعد اكتسابهم هذه المهارات المتنوعة في المجالات المختلفة .. شاكرة كل من ساهم ودعم لإنجاح ذلك .
وقال على صالح عبد الله وكيل وزارة الشئون الاجتماعية والعمل في كلمته التي هنئ فيها الخريجين بهذه المناسبة التي اعتبرها إبداعية لما قدمه وعبرو به في معرضهم .. وحثهم على العمل في حياتهم القادمة بالروح التي يتسمون بها في أعمالهم الفنية والإبداعية .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com