أخبار اليمن

حفل تكريمي في مدرسة الشهيد الأحمر بخمر

برعاية (حسين عبد الله الأحمر )رئيس مجلس التضامن الوطني احتفلت مديرية خمر بمحافظة عمران بتكريم أبنائها المتفوقين, طلاب مدرسة الشهيد “حميد الأحمر” لحصولهم على المركز الأول في المسابقة المنهجية على مستوى الجمهورية لعام2010م.
وفي حفل التكريم أكد الشيخ حسين الأحمر على أهمية دعم الطلاب المتفوقين والمبرزين معلنا عن تقديم ثلاثمائة إلف ريال كدعم شهري لجمعية المعلمين في المديرية, وأعلن كذلك عن تقديم الشيخ حميد الأحمر تسعة مليون ريال لإنشاء صالة اختبارات في المدرسة. وأشار الأحمر في كلمته ألقاها إمام المئات من أبناء المنطقة الى ان حصول مدرسة الشهيد حميد الأحمر على المركز الأول في المسابقات المنهجية على مستوى الجمهورية بعد أن حصلت على المركز الأول لثمانية أعوام متتالية على مستوى محافظة عمران, “مشرف ويرفع الرأس”.
وقد ألقيت في الحفل العديد من الكلمات التي شددت في مجملها على تجديد الدعوة للوقوف في صف الوحدة ضد من يروج للدعوات المشبوهة.. وفي ختام الاحتفال قدم راعي الاحتفال شهائد التكريم وجهاز “لبتوب” لكل الطلاب الفائزين في المسابقة, وأسمائهم كما يلي:عبد الله يحي حنش, مصطفى لطف الله الشعره, إبراهيم محمد الحاج, سليمان عبد الحكيم البصلاني, مبروك حميد مفتاح, صالح محمد الغيلي, بكيل حسن عطيفة, حمزة محمد جحاف, صابر قايد الشرجبي, محمود احمد الحجيري.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق