محافظات

كأول مؤسسة في مجال رعاية الأيتام وإيوائهم

شهارة نت – متابعات

اقر فريق المراجعة التابع لمؤسسة A.S.R لأنظمة الجودة وكلاء شركة Global Group البريطانية المانحة لشهادة أنظمة الجودة والبيئة والسلامة العالمية منح مؤسسة الرحمة للتنمية الإنسانية شهادة نظام الجودة كأول مؤسسة في مجال رعاية الأيتام وإيوائهم في اليمن.
وفي الاحتفالية التي أقيمت صباح أمس السبت بهذه المناسبة والتي تم خلالها إعلان التوصية فيها صرح الدكتور مصطفى المموري المدير العام لشركة ( A.S.R ) لأنظمة الجودة ورئيس فريق التدقيق بأنه قد تم التدقيق من خلال مراحل التدقيق المختلفة على كافة الإدارات والمرافق التابعة للمؤسسة ? والتأكد من مطابقتها للمواصفات والمعايير العالمية لنظام إدارة الجودة ISO (9001 : 2008)
وتمت التوصية بالمنح لشهادة إدارة الجودة.. مشيرا إلى أن حصول المؤسسة على هذه الدرجة إنما يأتي تأكيدا لتميز المؤسسة في الجمهورية اليمنية وريادتها في مجال التنمية الإنسانية ? كما أفاد استشاري الجودة لدى مؤسسة رؤية للاستشارات الإدارية المهندس مصعب علي المعمري بأن نظام الجودة الذي تم إنشاءه في المؤسسة جاء كثمرة للجهود المبذولة من قبل كوادر المؤسسة الذين قاموا بالالتزام بكافة التوجيهات ? بالإضافة إلى الجهود المبذولة نحو التحسين والتطوير وسرعة الاستيعاب للنظام وفقا للمعايير والمواصفات الدولية ??
كما وجه المهندس مصعب الشكر الجزيل على الجهود المبذولة في تحقيق نظام إدارة الجودة الشاملة ? وحث على التطوير والتحسين خلال السنوات القادمة
من جانبها قالت الأستاذة رقية الحجري رئيس مجلس إدارة مؤسسة الرحمة للتنمية الإنسانية بأن تطبيق النظام كان بفضل الله عز وجل ثم بجهود وتوجيهات الاستشاري وتطبيق الكادر لهذا النظام ? لذا نسأل الله عز وجل أن يؤجر كل من ساهم في الارتقاء بهذا العمل وأن يجزيه خير الجزاء .
وناشدت الأخوة الاستشاريين بالتواصل الدائم مع المؤسسة لتتمكن من اكتشاف مواطن القوة لتوسيع نشاطها وتلبية الاحتياجات لتحقيق معنى الوجود الإنساني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com