أخبار اليمن

مصدر بالحزب الناصري يفجر مفاجئة مدوية بشأن التعزيزات العسكرية السعودية في مأرب وعدن

كشف مصدر قيادي بالحزب الناصري عن حقيقة الأليات التي وصلت من المملكة العربية السعودية الى اليمن عبر منفذ الوديعة إلى محافظة مأرب منطقة صافر .

وقال القيادي الناصري الذي طلب عدم الكشف عن اسمة أن الآليات ليست من أجل السيطرة على مأرب وصعدة والجوف وشبوة وإقتحام صنعاء كما يروج له الاعلام .
موضحا?ٍ أن الأليات العسكرية والتي قدرها من ستمائة الى سبعمائة ألية الواصلة الى كلا?ٍ من عدن ومأرب والتي ح?ْملت على أكثر من ثلاثمائة قاطرة وعدد من السفن ما بين عربات مدرعة مدولبة ومدافع ذاتية الحركة ودبابات وعتاد عسكري متنوع .

القيادي الناصري قال إنها ق?ْدمت من المملكة العربية السعودية كجزء من التعويضات التي تكفلت به السعودية وتعويضا?ٍ عما دمره طيران التحالف بقيادة السعودية .
وأضاف ما قدمته المملكة حتى الأن يأتي كبداية للحل السياسي وحسن نوايا وكمبادرة للخروج من مأزقها الذي تورط فيه بشن الحرب على اليمن بماء الوجه .
كما كشف عن القبول بتسليم هادي وبحاح وقيادات الإخوان “حزب التجمع اليمني للإصلاح” الى السلطات اليمنية وذلك للخروج المشرف من الحرب اليمنية السعودية حد قوله .

وأضاف القيادي الناصري في تصريح اعلامي إن السعودية قامت بذلك إيمانا?ٍ منها بالخطأ الفادح الذي قامت به بشنها الحرب على اليمن مقابل تجنب اللجوء لمحكمة الجنايات الدولية وما ي?ْعد له سيكون حلا?ٍ ثنائي ندي يمني سعودي .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com