أخبار اليمن

مصادر في اللجان الشعبية تكشف حقيقة المعارك في اب وصنعاء وذمار

قالت مصادر خاصة في اللجان الشعبية ان وحدات خاصة من القوات المسلحة اليمنية مسنودة باللجان الشعبيه, قامت خلال اليومين الماضيين بتوجيه ضربه استباقية لخلايا نائمة, موالية للعدوان السعودي.
واوضحت المصادر ان الجيش واللجان حصلت على معلومات استخباراتية تفيد بعزم عناصر تابعه لحزب الاصلاح والقاعده لتنفيذ مهمة زعزعة الامن والاستقرار واحداث فوضى في كلا من حزم العدين بمحافظة اب وارحب بمحافظة صنعاء بالاضافة الى محافظة ذمار.. مؤكده ان الجيش واللجان الشعبية سارعت الى التعامل مع هذه العناصر, بتنفيذ حملة اعتقالات للضرب بيد من حديد ضد كل من يسعى الى اثارة الفوضى.
واشارت المصادر الى وقوع مناوشات في عدد من تلك المناطق بعد رفض تلك العناصر تسليم نفسها وهو ما اسفر عن بقتل البعض واعتقال من تبقى منهم.
المصادر ذاتها نوهت في تصريحها ل” شهارة نت” الى استمرار المعارك في محيط قاعدة العند, نافية سيطرة مليشيات هادي والاصلاح والقاعده السعوديه على اي محافظات اخرى, كما روجته وسائل اعلام العدو السعودي.
وحذرت المصادر المواطنين من الحرب النفسية التي تستخدمها وسائل اعلام العدو وخلاياها النائمه من اجل تولد القلق والرعب والاحباط لدى ابناء الشعب اليمني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com