أخبار اليمن

مسيرة جماهيرية حاشدة في صنعاء تأكيدا?ٍ لإستمرارية الثورة ورفضا?ٍ للتدخل الخارجي

شهدت العاصمة صنعاء مسيرة جماهيرية حاشدة بعد عصر اليوم تحت شعار (من أجل الاستقرار.. نثور باستمرار) ? جابت خلالها الحشود الجماهيرية المشاركة في المسيرة التي أنطلقت من جولة المصباحي? عدد من شوارع العاصمة حاملة لافتات وشعارات تؤكد استمرارية الثورة ورفض التدخلات الخارجية في شئون اليمن الداخلية .

وصدر عن المسيرة بيان تضمن تأكيد المشاركين فيها على اﻹستمرار في ثورة 21 سبتمبر حتى يتحقق لليمن أمنه واستقراره وينعم بالحرية والكرامة بعيدا عن اﻹرتهان واﻹستغلال والعمالة? مشددين على أهمية احترام إرادة أبناء الشعب اليمني وقراراتهم وعدم التدخل في شؤونهم الداخلية من أي طرف كان وبأي اسلوب كان.
وأشاروا إلى أن أبناء اليمن يمدون أيديهم بالمحبة واﻹحترام إلى كل الدول الراغبة في بناء علاقات قائمة على الندية واﻹحترام المتبادل .
وطالب المشاركون في المسيرة الجيش واللجان الشعبية بالتدخل السريع لإيقاف اعتداءات العناصر التخريبية على الكهرباء والمنشأت النفطية وناقلاتها .

واعتبروا أن الخيارات الثورية والمطالب الشعبية العادلة وتضحيات الشهداء العظيمة هي ضمانة اﻹستمرار لتحقيق كافة أهداف ثورة 21 سبتمبر واستعادة السيادة الكاملة لليمن? والعزة والكرامة ﻷبنائه? وضمانة المستقبل ﻷجياله.

المصدر: وكالة سبأ

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق