أخبار اليمن

بيان (هام) للهيئة الوطنية للدفاع عن الجيش والأمن

دانت الهيئة الوطنية للحفاظ على القوات المسلحة والأمن? العمل الإرهابي الجبان? المتمثل بمهاجمة اللواء 19 مشاة? المتمركز في منطقة بيحان بشبوة (شرق اليمن) من قبل عناصر إرهابية? مؤكدة?ٍ على ضرورة تحمل الجهات المختصة تبعات ذلك الحادث الذي وصفته بـ”المؤلم”.

وقال بيان صادر عن الهيئة “إن الهجوم يأتي ضمن سلسة استهداف ممنهجة للمؤسستين الدفاعية والأمنية والعمل على استفزاز ومضايقة منتسبي المؤسستين في معسكراتهم? وقتل وتدمير بنية هذه المؤسسة الوطنية العملاقة? بل يتعدى ذلك إلى تهديد الوطن ونسيجه الاجتماعي”.

وبحسب وكالة “خبر”أهاب بيان الهيئة “بكل منتسبي المؤسسة الدفاعية والأمنية إلى إدراك حساسية المرحلة? والتعامل معها بكل تفان?ُ وإخلاص? والعمل الدؤوب بيقظة عالية واستعداد قتالي قادر على مواجهة كل الاحتمالات ببسالة واقتدار لتنفيذ مهامهم الوطنية المقدسة”.

ودعت الهيئة “كافة القوى السياسية والوطنية والشخصيات الاجتماعية والفعاليات الجماهيرية? إلى تحمل مسئوليتها التاريخية في ظل هذه الظروف الصعبة والتي يمر بها الوطن? والوقوف إلى جانب المؤسسة العسكرية والأمنية صمام أمن الوطن? للحفاظ على أمن ووحدة المجتمع اليمني? وتغليب مصلحة الوطن على كافة المصالح الضيقة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com