اﻹقتـصاديـــة

اليمنية تطور من أسطولها الجوي بانضمام طائرة من طراز A320

اعلنت طيران اليمنية انها وبعد ايام قليلة ستنظم طائرة جديدة من طراز A320 والتي من المتوقع وصولها خلال شهر فبراير ٢٠١٥م بعد ان تم فحصها ومعاينتها من قبل فريق فني من الشركة. وستشهد اليمنية رغم وضعها الصعب ووضع البلد بشكل عام وايضا?ٍ عدم توفر الموقف الحكومي معها في ضمان دعمها انطلاقة جديدة وجيدة بانضمام هذه الطائرة مع طائرتين اخرى ستنظم للاسطول الجوي للشركة مع شهري ابريل ومايو من هذا العام .

وتتوقع قيادة الشركة بقيادة الكابتن احمد مسعود العلواني ان يتحسن اداء الشركة ليمكنها في العام القادم من انضمام طائرات اخرى مما سيوسع من نشاط الشركة وفتح خطوط جديدة ذات صبغة تجارية بحتة وبشكل يدعوا للتفاؤل في تحقيق أهداف الشركة.

وتمكنت قيادة الشركة من الحفاظ على سمعة الشركة والتغلب على الكثير من المصاعب رغم الظروف السياسية والاقتصادية والأمنية التي تمر بها البلد وتمكنت من تسديد معظم ديونها بنسبة ٧٥٪ حفاظا?ٍ على استمرارية نشاطها وسمعتها .

و تأمل قيادة الشركة ان تحظى بدعم الحكومة وقيادة البلد كي يمكنها من التوسع في أسطولها ونشاطها باعتبارها الناقل الوطني الوحيد ومنحها الامتيازات التي تمنح لشركات الطيران الوطنية في البلدان الاخرى لانها تتعامل في البلد كشركة طيران اجنبية من حيث رسوم الطيران وغيره .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com