أخبار اليمن

حزب الإصلاح يتعهد بإستهداف ابراج الكهرباء وأنابيب النفط في مأرب

تعهد حزب الإصلاح في محافظة مأرب باستهداف المصالح العامة للدولة من أبراج كهرباء وأنابيب نفط في حال اندلاع المواجهات مع الحوثيين.

وقال رئيس حزب “الإصلاح” في محافظة مأرب الشيخ القبلي مبخوت الشريف, إن من أسماهم برجال القبائل في المحافظة مستعدون للإحتمالات كافة لمواجهة من أسماهم بمسلحي جماعة الحوثي .

وأكد الشريف في تصريحات نشرتها صحيفة “السياسة” الكويتية? أن نحو 30 ألف مسلح من قبائل مراد والجدعان وبني جبر وعبيدة جاهزون لهذا الأمر وقد احتشدوا في مناطق التماس مع ” الحوثيين” في منطقة حريب القراميش ومفرق الجوف.

و أشار رئيس حزب الإصلاح بمأرب في حديثة للسياسة الكويتية بأنهم سيستهدفون المصالح العامة للدولة من أبراج كهرباء وأنابيب نفط في حال تمكن من أسماهم بالحوثيين من السيطرة على المحافظة متوعدا?ٍ بأنه م لن يتركوا شيئا?ٍ ليهنأوا به .

الشريف أضاف بأن لا وجود لتنظيم القاعدة في مأرب عكس ما يقولة إعلامهم ويعترف به علنا?ٍ في وسائلة الإعلامية معتبرا?ٍ أم معسكرات السحيل ونخلا ولبنات أنشأها رجال القبائل من عبيدة وجهم ودهم في الصحراء وليست تابعة لـ”القاعدة”, حسب قولة لافتا إلى أنه يتم في هذه المعسكرات تدريب رجال القبائل على مختلف الأسلحة الثقيلة.

وأشار إلى أن “أهل مأرب وشكلوا كتائب مسلحة بمختلف الأسلحة, من بينها راجمات صواريخ كاتيوشا اشتروها من السوق السوداء, حسب وصفة إضافة إلى أسلحة الكتيبة العسكرية التي سيطروا عليها قبل أيام وتضم عددا من الدبابات”, مؤكدا?ٍ أن هذه الكتيبة كانت في طريقها من محافظة شبوة إلى مفرق الجوف لتسلم نفسها للحوثيين .

وأضاف بأن أسلحة هذه الكتيبة ستظل في أيدي مسلحيهم وسيقاتلون الحوثيين بهذه الأسلحة حسب وصفة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com