أخبار اليمن

تنظيم القاعدة يفرج عن عضو في اللجان الشعبية مقابل فدية (5) ملايين ريـال

نقلت صحيفة “اليمن اليوم”عن قيادي في اللجان الشعبية بمحافظة أبين قوله بأن عناصر تنظيم القاعدة في محافظة البيضاء أطلقت سراح أحد أعضاء اللجان بفدية مالية كبيرة.
وأضاف المصدر أن عناصر القاعدة أفرجت? أمس الأول? عن (عبدالله هديل) بعد احتجازه لأكثر من أسبوع? وذلك بعد أن دفعت أسرته مبلغ 5 ملايين ريـال يمني كفدية.
وكانت العناصر اختطفت هديل- تاجر خضار- أثناء مروره بمنطقة (إماذن) مديرية مكيراس.
وأضاف المصدر بأن قيادة اللجان الشعبية بمديرية لودر عقدت اجتماعا?ٍ لمناقشة عمليات الاختطافات والاغتيالات التي تنفذها العناصر الإرهابية في منطقة إماذن? وخرج الاجتماع بالتواصل مع قبائل مكيراس لتشكيل لجان شعبية لحماية المنطقة والقبض على عنصرين من التنظيم الإرهابي إلى ذلك ألقى أفراد اللجان الشعبية في أبين القبض على عنصرين تابعين لتنظيم القاعدة في مدينة زنجبار عاصمة المحافظة. وقال مصدر قيادي في اللجان لـ”اليمن اليوم” إن أفرادا?ٍ من اللجان الشعبية متمركزين في نقطة تفتيش ألقوا القبض على عنصرين من تنظيم القاعدة أثناء محاولتهم الدخول إلى مدينة زنجبار قادمين من محافظة البيضاء.. وتم العثور بحوزتهم على آلي غير مرخص. مشيرا?ٍ إلى أنه تم نقلهما إلى أحد السجون التابعة للجان الشعبية في المدينة? ولا تزال التحقيقات جارية معهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com