أخبار اليمن

الجيش اليمني ينشر صور ثلاثة من اسرى القاعدة بحضرموت

نشر موقع وزارة الدفاع “26سبتمبرنت” صورا قال انها للارهابيين الذين تم ضبطهم اليوم في المواجهات مع قوات اللواء 135 مشاه اثناء سيره من المكلا الى سيئون.

وقال مصدر عسكري في المنطقة العسكرية الأولى أن أبطال أبطال اللواء 135 مشاة واللواء 37 مدرع تمكنوا اليوم من إفشال ثلاثة كمائن نصبتها عناصر إرهابية في خط سير وحدات اللواء 135 مشاة من المكلا إلى سيئون.

وأعلن المصدر في تصريح لوكالة (سبأ) أن أبطال اللواء تمكنوا وببطولة نادرة من القضاء على أكثر من ثمانية عشر إرهابيا وإلقاء القبض على ثلاثة أحدهم سعودي الجنسية بالإضافة الى سقوط عدد من الجرحى فيما لاذ من تبقى من العناصر الإرهابية بالفرار.

وأشار المصدر إلى أنه استشهد في تلك المواجهات احد الجنود وجرح خمسة من افراد القوة العسكرية التي وصلت الى المعسكر المحدد لها بسلام.. لافتا إلى أن قائد المنطقة الع سكرية الاولى اللواء الركن عبدالرحمن الحليلي وعدد من القادة كانوا في مقدمة مستقبلي وحدات اللواء 135مشاه في سيئون والذين استقبلوا استقبال الابطال من قبل زملائهم العسكريين وابناء سيئون الاوفياء.هذا وقد عبرت قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الاركان العامة عن بالغ الشكر والتقدير والعرفان لقيادة وضباط وصف ضباط وافراد اللواء 135 مشاه واللواء 37 مدرع ولقيادة ومقاتلي المنطقة العسكرية الأولى على الموقف الجسور الذي جسده المقاتلون الشباب المتميزون عسكريا?ٍ وذهنيا?ٍ ومعنويا?ٍ والذين ضربوا اروع الامثلة في البطولة والفداء فكانوا نموذجا?ٍ للمقاتل اليمني الحديث الذي تعهد بتطهير اليمن الغالي من براثن الارهاب وعناصره الغادرة القاتلة والتي لن يكون مصيرها إلى القتل.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق