أخبار اليمن

تجدد المعارك بين الحوثيين والإصلاحين في عمران مساء اليوم

قال مصدر محلي? إن مواجهات عنيفة? تشهدها المنطقة المتاخمة لجبل المحشاش? في محيط مدينة عمران? مساء اليوم? بين الحوثيين و حلفاؤهم القبليين وقوات القشيبي ومسلحي الإصلاح.

وأفاد المصدر? بأن قصفا عنيفا بالمدفعية و صواريخ الكاتيوشا يتعرض له جبل المحشاش من المواقع التي تسيطر عليها قوات القشيبي في جبل مرحة و الضبر.

وأشار أن مسلحين مسنودين بجنود من قوات القشيبي? يحاولون الزحف باتجاه جبل المحشاش في محاولة للسيطرة عليه? تحت غطاء ناري كثيف من مختلف الأسلحة? غير أن مسلحي الحوثي لا يزالون يقاومون الزحف? و يبسطون سيطرتهم على الجبل الذي استولوا عليه قبل حوالي شهر? في معارك عنيفة سقط فيها العشرات بين قتيل و جريح.

وحسب المصدر? تمكن مسلحون قبليون موالون للحوثي? من تطويق مجاميع من مسلحي الإصلاح? بالقرب من جبل المحشاش? و فرضوا حصارا عليهم من ثلاث جهات? مؤكدا أن اشتباكات تدور بين الطرفين? و أن جنود من قوات القشيبي? تحاول فك الحصار عنهم? بتكثيف القصف على المنطقة.

وقالت مصادر محلية? أن المئات من العناصر المسلحة? تم نقلها قبل مغرب اليوم? من خارج مدينة عمران? و تم توزيعهم على مواقع بالقرب من جبل المحشاش.

و بالتزامن مع المواجهات في محيط جبل المحشاش? تدور معارك عنيفة? بالقرب من نقطة الضبر? التي تسيطر عليها قوات القشيبين و التي تمكن الحوثيين من استحداث مواقع متاخمة لها? بعد سيطرتهم على نقطة الاربعين? غرب مدينة عمران.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com