أخبار اليمن

قيادي بارز في حزب المؤتمر يعتذر للرئيس هادي

دعا قيادي بارز في حزب المؤتمر الشعبي العام , المكونات السياسية بجميع أطيافها الى نبذ خلافات الماضي وفتح صفحة جديدة والتركيز على بناء اليمن الجديد في ظل قيادة الرئيس عبدربه منصور هادي .

وقال ياسر اليماني في اتصال هاتفي من العاصمة السويسرية جنيف لــ” التغيير” نت, على جميع القوى السياسية طي صفحة الماضي والتركيز على الحاضر وعلى بناء اليمن والنهوض بها والوقوف الى جانب الرئيس هادي ودعمه بعيدا عن تصفية الحسابات الشخصية او المكايدات السياسية مع أي كان.

وأوضح القيادي المؤتمري بأنه ليس على خلاف شخصي مع الرئيس هادي ولكن خلافهم كحزب مع الإخوان المسلمين وتوجهاتهم قائلا ” علينا الآن أن ننسى خلافنا وتوجهاتنا وان نتكاتف ونتعاون لبناء هذا الوطن الذي ضحينا من أجله بالغالي والنفيس وأن نكون أهل إيمان وحكمه كما عرفتنا الشعوب ” .

ووجه ياسر اليماني رسالة اعتذار شديدة الى الرئيس هادي , على الانتقادات التي وجهها له في وقت سابق , قائلا بأنه يك?ْن لهادي كل التقدير والاحترام والوفاء قائلا بأن ” انتقادي لهادي كان بمثابة العتاب ” وهو الصدر الرحب الذي يتسم بالتسامح والعفو فمهما بدر من الابن يظل الأب يسامح ويعفو” .

وأختتم اليماني اتصاله بالقول ” نحن نتمنى للوالد الرئيس عبدربه منصور هادي التوفيق والنجاح وسنكون داعمين له ونفتح صفحة جديدة ونتمنى من الجميع ان يقرروا هذا القرار “.

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق