أخبار اليمن

هاشم الأحمر يكشف عن نجاة نائب رئيس مجلس النواب من الاغتيال ويفضح تجسس شركة سبأفون

اتهم الملحق العسكري اليمني بالمملكة العربية السعودية هاشم الأحمر السعودية ودولة الامارات والرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح بتمويل الحوثيين في معاركهم التي دارت في حاشد محافظة عمران. كما كشف عن نجاة نائب رئيس مجلس النواب من محاولة اغتيال في عمران.

وقال هاشم الأحمر في منشور له على الفيسبوك: “إن قبائل حاشد واجهت مدافع عفاش وأموال السعودية ومكر وتمويل الإمارات ولم تواجه الحوثي فقط” وذلك في محاولة منه لتهويل حجم المعارك التي خاضوها مع الحوثيين في محافظتهم والتخفيف من وقع الهزيمة التي تعرض لها اولاد الاحمر في عمران.

وبرر هاشم الأحمر الهزيمة التي لحقت بمقاتلي عائلته وما ترتب عليها من سيطرة جماعة الحوثي على معقل الأسرة في حوث والخمري? باتصالات رئيس المؤتمر الشعبي علي صالح.

وأشار إلى أن شقيقه حمير تعرض لمحاولة اغتيال بالقناصات? إلا أن الطلقات أصابت حراسته الشخصية? مشيرا إلى أن حمير هو آخر من خرج منتصف الليل وفجر بيت الخمري هو وحراسته والصور التي ينشرها الحوثيون هي لمن كان مع آل الأحمر.

إلى ذلك اعترف هاشم الاحمر بتجسس شركة سبأفون على اتصالات مشتركيها .

ونقلت صحيفة مأرب برس في عددها الصادر أمس قوله: لدينا اتصالات مسجلة جرت بالقبائل المجاورة للخمري وتم دفع ملايين من أجل تسهيل الدخول إلى الخمري وحصلت الخيانة ودخل الحوثي دون حرب فكان انسحابنا لكي نقوم بإعادة ترتيب الصفوف وانسحبنا من قرية الخمري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com