أخبار اليمن

العزب: زيارة علي محسن للسعودية ستزيد من التدخلات في اليمن

اعتبر القيادي في الثورة الشبابية فخر العزب ان زيارة علي محسن الاحمر للرياض ستزيد من تدخلات السعودية في الشأن اليمني? محملا?ٍ قادة المعارضة السياسية مسؤولية تحقيق اهداف الثورة.

وقال العزب في تصريح لقناة العالم الاخبارية ان القرار السياسي في اليمن غير مستقل وزيارة علي محسن الاحمر للرياض ستزيد من تدخلات السعودية في الشأن اليمني? مؤكدا?ٍ ان النظام السعودي هو العدو الاول للشعب اليمني? وحمل قادة المعارضة السياسية في البلاد مسؤولية تحقيق اهداف الثورة.

واضاف القيادي اليمني ان القوى الثورية عليها ان تعيد توحدها من اجل استكمال القرار السياسي في البلاد? مشيرا?ٍ الى انه لا يمكن القول بان هناك ثورة قد نجحت في ظل انتهاك للسيادة اليمنية من القوى الخارجية وعلى رأسها اميركا والسعودية.

واشار الى ان قوى الثورة في اليمن تعي المؤامرات وتدرك من هو الحليف الحقيقي ومن هو العدو الحقيقي? مؤكدا?ٍ ان الشعب اليمني لم يجن من الادارة الاميركية والسعودية سوى الطائرات بدون طيار التي تقوم بقصف المواطنين اليمنيين.

واعرب العزب عن امله في التصدي للعديد من المشاكل الاجتماعية والمرحلة السياسية الحرجة التي يمر بها اليمن وتحقيق اهداف الثورة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com