أخبار اليمن

حميد الاحمر يطلب من إعلامين يتبعون له شن حملات إعلامية على أبناء الجنوب

كشف مصدر إعلامي جنوبي في صنعاء ? أن الشيخ القبلي ورجل الاعمال اليمني حميد الاحمر القيادي البارز بحزب الاصلاح اليمني ? عقد الاسبوع الماضي سلسة من اللقاءات مع عدد كبير من الصحفيين والإعلاميين التابعين للحزب ? حيث عبر خلال اللقاء عن غضبه الشديد من الشعبية الكبيرة التي يتمتع بها الرئيس الجنوبي علي سالم البيض – حد وصف المصدر بنائب رئيس اليمن السبق – في الجنوب .
وقال المصدر الذي يشتغل في وسيلة إعلامية تمول من الدائرة الإعلامية (للإصلاح ) إن “البيض” و”القناة” التي يملكها وتبث برامجها من مقرها الرئيسي في بيروت ? هم الخطر الأكبر على وحدة اليمن واستقراره. بعد أن نجحوا وبشكل كبير في حشد الشارع في الجنوب من خلال فعاليات كبيرة(مليونات يطلق عليها الجنوبيون) أصبح يتحدث عنها العالم والسفراء في اليمن.
وأضاف المصدر: أن بوادر الانفصال ممكنة جدا?ٍ وأن حديث السفراء معه (الاحمر ) ومبعوث الامين العام للأمم المتحدة قد تغيرت وأصبحت لغتهم تتحدث من أنهم لا يستطيعون الوقوف امام الشارع الجنوبي بتقرير مصيره “.
مؤكدا?ٍ أن “الاحمر” قال للصحفيين: أن لغة السلاح والحرب لم تعد مجدية اليوم مع ما يجري بالجنوب ?لأن العالم لن يسمح لنا بالقتال والدفاع عن الوحدة بهذه الظروف الصعبة التي تمر بها بلادنا وخاصة في المرحلة الانتقالية الحالية ? وعليه لابد من العمل بأساليب أخرى واقوى من خلال شن حملات إعلامية بشكل يومي ومكثف على رأس الانفصال “البيض” وقناة عدن ? المدعومين من الرئيس المحروق(صالح) وايران والمتمردين الحوثيين” حد وصف الاحمر.
وختم المصدر بالقول أن الشيخ (الاحمر ) في حديثة للإعلاميين من حزب الاصلاح وبعض رؤساء الصحف والمواقع الالكترونية ?طالبهم : أن يقوموا بواجبهم الوطني لحماية اليمن ووحدتها من خلال هزيمة قوى الانفصال واستخدام كل الأساليب التي تمكنهم من ضرب مشروع الانفصال وتشتيت الصف الجنوبي المؤيد لفصل الجنوب وتدميره ? ” فالمجال وأسع ومسموح لكم ولا توجد أي خطوط في أخباركم”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com