أخبار اليمن

البعث يدين الاعتداء على المتظاهرين امام الامن القومي ويطالب بالتحقيق

ادان حزب البعث العربي الاشتراكي -قطر اليمن – اعتداء رجال الامن على المتظاهرين السلميين امام مبنى الامن القومي بالعاصمة صنعاء.

وعبر البعث في بيان صادر عنه عن اسفه الشديد لمثل هذه التصرفات التي تقوم بها بعض الاجهزة الرسمية المعنية بحماية المواطن وليس بتخويفه وسفك دمه ومطاردته مؤكدا رفضه اللجوء لمثل هذه التصرفات خاصة أمام مظاهرات احتجاجية سلمية ..

وطالب البعث بسرعة التحقيق مع من ارتكبوا هذه الاعمال ضد المتظاهرين وتسبب بها وكذا اطلاق سراح كافة المعتقلين ووقف حملات الاعتقالات والمطاردات بحق النشطاء الاخرين ممن سلموا من الموت والاعتقال

فيما يلي نص البيان

بيان صادر عن حزب البعث

يدين ويستنكرحزب البعث العربي الاشتراكي _ قطر اليمن_ ما حدث ظهر اليوم أمام مبنى الأمن القومي في أحد احياء صنعاء القديمة بحق الشباب المتظاهرين الذين عبروا عن حقهم الديمقراطي والدستوري في مسيرة سلمية طالبوا خلالها بحل جهاز الأمن القومي وهو فعل يندرج في سياق حرية الرأي والتعبير الذي كفله الدستور والقانون والمناخ الديمقراطي الذي اختارته بلادنا وشعبنا كخيار وهوية ..

أن حزب البعث العربي الاشتراكي وهو يتابع تداعيات هذه الفاجعة يؤسفه مثل هذه التصرفات التي تقوم بها بعض الاجهزة الرسمية المعنية بحماية المواطن وليس بتخويفه وسفك دمه ومطاردته وهو فعل يدينه حزبنا ويرفض اللجوء لمثل هذه التصرفات خاصة أمام مظاهرات احتجاجية سلمية ..

أن حزب البعث العربي الاشتراكي وهو يعبر عن ادانته الكاملة لمثل هذه التصرفات الغير مسئولة فأنه يطالب بسرعة التحقيق مع من ارتكبها وتسبب بها وكذا اطلاق سراح كافة المعتقلين ووقف حملات الاعتقالات والمطاردات بحق النشطاء الاخرين ممن سلموا من الموت والاعتقال ..

صادر عن حزب البعث العربي الاشتراكي -قطر اليمن

صنعاء 9-6-2013

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com