محافظات

بحضور دبلوماسي كبير.. مدارس الحسين تحتفل بتخرج الدفعة الـ(15) من طلابها

احتفلت مدارس الحسين الأهلية بصنعاء, صباح اليوم الأربعاء بتخرج الدفعة الـ(15) من طلابها خريجي الثانوية العامة في قاعة المستشفى السعودي الألماني بصنعاء.
وفي الاحتفال الذي حضره كلا?ٍ من السفير الليبي? والسفير الأردني? والسفير الجزائري? والمستشار الثقافي الأردني? ونائب السفير الفلسطيني? و العميد/ علي السعيدي نائب مدير القيادة والسيطرة بوزارة الداخلية, ألقى أمين عام المنظمة الوطنية للحقوق والحريات والتنمية البشرية "حريات" كلمة أكد فيها على أهمية التعليم وارتباطه بالحقوق الإنسانية المعترف بها دوليا?ٍ, مشيرا?ٍ إلى أن الدول التي تهتم بالتعليم وخلق جيل واعي تقل فيها الحوادث والانتهاكات الإنسانية بعكس ما يجري في الدول الفقيرة.
وحث سلطان الجدي المدارس الأهلية على ضرورة إرساء ثقافة الحقوق وتعليمها للطلاب ضمن مناهجها التوعية لكي تسهم في صناعة جيل يتمتع بالثقافة الحقوقية.
وكان مدير مدرسة الحسين ألقى كلمة رحب في مستهلها بالحاضرين وأشاد فيها بطلاب الدفعة.
هذا وقد شهد الاحتفال العديد من الفقرات المسرحية والاستعراضية الجميلة بمشاركة العديد من الطلاب وطالبات المدرسة? كما القى الطلاب عدة مشاركات عبروا فيها عن امتنانهم لأولياء أمورهم والمدرسين الذين ساعدوهم إلى الوصول إلى هذه اللحظة.
وفي ختام الاحتفال جرى تكريم الطلاب الخريجين من الدفعة الـ15 كما اعلنت ادارة المدرسة بانها ستقوم بمنح الطلاب المتفوقين منح دراسية للدراسة بالمملكة الأردنية الهاشمية كما جرت عليه العادة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com