أخبار اليمن

أنصار الله يعلقون مشاركتهم في الحوار الوطني لمدة 24 ساعة

علق أنصار الله مشاركتهم أنصار الله في الحوار لمدة 24 ساعة بسبب تقاعس الجهات الأمنية وتسهيل مرور الجناة تجاه ما تعرض له عبد الواحد أبو رأس ممثل أنصار الله في مؤتمر الحوار يوم أمس من محاولة اغتيال من قبل من عرفهم اليمنيين بممارسة هذا الأسلوب الغادر الذي يعبر عن مدى إجرام مرتكبيه ودمويتهم وانزعاجهم من أنصار الله وقدرتهم العالية على التحاور وإبراز مظلوميتهم في مؤتمر الحوار الوطني.

وطالب المجلس السياسي لأنصار الله مؤتمر الحوار الوطني بإصدار بيان إدانة للعمل الإجرامي الذي تعرض له عضو مؤتمر الحوار أمس? وتشكيل لجنة لمتابعة القضية حتى يتم القبض على الجناة وإحالتهم للعدالة.

كما طالب المجلس السياسي لأنصار الله بمحاسبة ضباط وأفراد النقاط الأمنية التي كانت متواجدة في مسرح الجريمة أمس والمسؤولين عنهم بسبب تقاعس الجهات الأمنيه وتسهيل مرور الجناة تجاه ما تعرض له عبد الواحد أبوراس عضو مؤتمر الحوارعن أنصار الله.

وطالب مؤتمر الحوار الوطني بإصدار بيان إدانة للعمل الإجرامي والجبان الذي تعرض له عضو مؤتمر الحوار أمس? وتشكيل لجنة لمتابعة القضية حتى يتم القبض على الجناة وإحالتهم للعدالة , هذا وقد أعلن العديد من أعضاء مؤتمر الحوار تضامنهم مع أنصار الله وأدانوا هذا الأعتداء الغاشم والجبان .

كما طالب المجلس السياسي لأنصار الله بتوفير الحماية الأمنية اللازمة لأعضاء مؤتمر الحوار الوطني وعلى وجه الخصوص المستهدفين منهم.

يذكر أن المكتب الإعلامي اصدر بيانا عقب الحادث أدان فيه هذا العمل الإجرامي الجبان? وحمل السلطة المسئولية الكاملة وما نتج عنه من سقوط ثلاثة شهداء وعدد من الجرحى وقال بأنه عدوان سافر يستهدف عملية الحوار الوطني وتهديد مباشر لأعضائه? وانه يأتي نتيجة التحريض المستمر ضد بعض مكونات الشعب اليمني? ويعبر عن رفض بعض القوى الغير راغبة في الحوار الوطني والتي لا تسعى إلى دولة يسودها النظام والقانون والعدالة والمساواة.

(أنصار الله)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com