أخبار اليمن

الثلاثاء القادم.. الحكم في قضية عصابة قاع القيضي

تعقد المحكمة الجزائية المتخصصة في امانة العاصمة يوم الثلاثاء القادم الموافق 26/2/2013م برئاسة القاضي هلال محفل جلسة للنطق في الحكم بقضية عصابة قاع القيضي في محافظة صنعاء التي قامت بارتكاب جرائم قتل وحرابة وتقطع ونهب ممتلكات للمواطنين ومن ذلك الجريمة التي اقترفتها واودت بقتل الشاب جميل عبدالله عبدالاله من ابناء محافظة الضالع بعد اختطافه ونهب ممتلكاته ومنها السيارة والتلفون وغيرها في قاع القيضي في محافظة صنعاء وكذلك اختطاف المواطن عبدالله صالح الخلاقي من مديرية يافع ونهب سيارته والشروع في قتله إضافة الى مواطين اخرين تم الاعتداء عليهم من قبل نفس العصابة.

الجدير بالذكر انه يمثل أمام المحكمة الجزائية (3) متهمين فيما لا يزال ثلاثة متهمين اخرين هاربين من وجه العدالة في هذه القضايا اليت اثارت الرعب والخوف بين المواطنين واودت بحياة ابرياء بدوافع اجرامية واستخفاف بحياة الانسان وتعدي على حقوق اخرين باطلا.

ويتوقع ان يصدر رئيس المحكمة الحكم ضد هذه العصابة المجرمة الثلاثاء في هذه القضية بعد مداولات استمرت خمسة اشهر في النيابة والمحكمة وينال المجرمون العقاب الرادع وفقا?ٍ لشرع الله وصونا?ٍ لدماء الابرياء الذين ازهقت حياتهم باطلا.

هذا ومن المتوقع ان تغطي العديد من وسائل الاعلام هذه الجلسة باعتبار هذه العصابة من اخطر العصابات الاجرامية لدى الرأي العام..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com