غير مصنف

بحضور وكيل وزارة المياة والبيئة ,, مؤسسة سفراء البيئة تدشن برنامج بيئيون بصنعاء

دشنت مؤسسة سفراء البيئة بصنعاء برنامج بيئيون لإعداد قادة ومحترفين (TOT) يحتوي على دبلوم يبدأ في 5 يناير ويستمر حتى 14 فبراير وينفذ في ست محافظات هي (صنعاء – عدن – أبين – حضرموت – ذمار).

وخلال حفل التدشين وخلال حفل التدشين ألقى وكيل وزارة المياه والبيئة الأستاذ مفيد الحالمي كلمة شدد فيها على ضرورة ايلاء البيئة اهتماما خاصا لما لها من تأثير على مختلف حياة الإنسان .

من جهته استعرض المهندس / ناصر الكميم رئيس المؤسسة المشاريع التي بدأتها المؤسسة سواء التي بدأت بتنفيذها او التي أدرجت في خطط العام الجديد 2013م .

حيث أعلن عن تدشين موقع المؤسسة الإخباري والذي يغطي مختلف الأنشطة المتعلقة بالبيئة , كما أعلن عن تنفيذ برنامج للهواتف النقالة بنظام الاندرويد تسعى المؤسسة من خلاله إلى تزويد المتابعين له بكل ما يتعلق بالشأن البيئي.

وأوضح الكميم أن المؤسسة دشنت مركز أساس للتدريب والاستشارات والذي يعتبر أحد مشاريعها بالإضافة إلى افتتاح وحدة التطوع التابعة لمبادرة حماة البيئة.

وحول انطلاقة المؤسسة وشراكاتها داخليا وخارجيا أعلن عن إطلاق برنامج أنامل بيئية بالإضافة الى التشبيك مع اتحادات في عدد من الدول العربية مهتمة بهذا المجال.

تخلل الحفل فقرة فنية استعراضية لفرقة مدرسة الحمد نالت استحسان وإعجاب الحاضرين تطرقت لمواضيع غاية في الأهمية وسلوكيات خاطئة يجب تغييرها لتصبح البيئة خالية من الملوثان ونظيفة وصحية.

واختتم الحفل بتكريم للجهات المشاركة والراعية للحفل حيث تم تكريم المستشفى اليمني الألماني ومبادرة حماة البيئة ومركز أساس للتدريب ومبادرة بصمة شباب ومدرسة الحمد كما تم تكريم الراعي الإعلامي شبكة أخبار السعيدة الإعلامية.

حضر الحفل عدد من الشخصيات الاجتماعية ومسئولين وأكاديميين مهتمين بالشأن البيئي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com