أخبار اليمن

كباش العيد تتسبب في مقتل وجرح أربعة يمنيين في محافظتي صنعاء وتعز

حاصرت مجاميع مسلحة في ساعة متأخرة من مساء أمس الاثنين, مستشفى الثورة بصنعاء بعد مقتل أحد المواطنين اليمنيين.

وذكر شهود عيان لـ”شهارة نت” ان معركة مسلحة اندلعت مساء الاثنين في احد اسواق المواشي القريبة من مبنى مستشفى الثورة بين مسلحين ينتمون للحداء, وقد أسفرت المعركة عن مصرع شخص وإصابة إثنين أخرين.

وتعود سبب المعركة الى خلاف حول المواشي (الكباش) أعقبه تبادل لإطلاق الرصاص بين المسلحين.

وفي سياق متصل بالكباش .. ولكن في محافظة تعز.. فقد دفع مواطن يمني حياته ثمنا لتسببه في كسر ساق كبش العيد عندما دهس بسيارته أحد الخرفان ليشتعل بعدها خلاف حاد بين سائق السيارة مع صاحب الخروف الذي اشتعل غيظا فرفض قبول اعتذار السائق وأطلق صوبه سلاحه الناري ليرديه قتيلا أول من أمس.

ونقل مراسل «الراي» الكويتية “طاهر حيدر” عن شهود عيان ان «قائد السيارة الذي يدعى علي محمد البحري من أهالي منطقة عتمة في محافظة ذمار (وسط اليمن) كان يمضي في أحد شوارع مدينة تعز (جنوب) عندما فوجئ بكبش يعبر أمامه فلم يستطع ان يكبح عجلات سيارته التي دهست الكبش وألحقت كسرا بساقه? الامر الذي أثار غضب صاحبه خصوصا انه كان يعده كأضحية للعيد واعتبر ان الداهس أفسد عليه خطته لأن الأضحية يجب ان تكون مبرأة من العيوب».

وأفاد الشهود بأن «قائد السيارة بادر بتقديم اعتذاره لصاحب الخروف الذي كان الغضب استولى على عقله ولم يجد تكفيرا عن غلطة الداهس إلا إفراغ سلاحه الناري في جسده ليلفظ أنفاسه في الحال».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com