أخبار اليمن

روسيا تكشف عن معلومات هامة حول جريمة محاولة اغتيال وزير الدفاع اليمني

أفاد مصدر أمني أن السفارة الروسية بصنعاء سلمت الأجهزة الأمنية تسجيل فيديو من ساعتين يكشف هوية الشخص الذي قام بزرع عبوة ناسفة بالقرب من مبنى رئاسة الوزراء في الجهة المقابل لمبنى السفارة الروسية ومعلومات خطيرة تتعلق بعملية محاولة اغتيال وزير الدفاع محمد ناصر أحمد بانفجار سيارة مفخخة والتي راح ضحيتها عدد من مرافقية بالإضافة لمواطنين صادف وجودهم في مكان الانفجار..

وقال المصدر: أن التسجيل الذي تم رصده عبر كاميرات مراقبة مزروعة في مناطق متفرقة بمحيط السفارة يظهر بوضوح هوية الشخص الذي قام بزرع العبوة الناسفة ? وأوصاف السيارة التي كان يستقلها وأوصلته إلى بعد أمتار من موقع زرع العبوه , بالإضافة إلى رصده قيام طقم عسكري تابع للفرقة الأولى “مدرع” بعملية التمويه والتغطية على العملية بتواجده بالمنطقة لحظة زرع العبوة ..

وأضاف المصدر: أن هذه المعلومات التي قدمها الملحق العسكري بالسفارة لشخصية أمنية “رفيعة” ستقود للكشف عن الجهة التي تقف خلف جريمة محاولة اغتيال وزير الدفاع والتي ترافقت مع اكتشاف عبوة ناسفة وزنها 13 كيلوا في نفس المنطقة ? محذرا في ذات الصدد من تدخل جهات نافذة لطمس هذه المعلومات بهدف التغطية على هذه الجريمة وكشف الجهة التي تقف خلفها والحيلولة دون وصول هذه المعلومات للرأي العام ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com