عربي ودولي

غنيم للرئيس مرسي : لماذا لا تجتمع بالحشاشين

شن الداعية الإسلامى الشيخ وجدى غنيم هجوما?ٍ على الرئيس محمد مرسى بسبب لقائه الفنانين والمبدعين ووصفهم بالفجار والفساق.
وقال غنيم فى فيديو على موقع اليوتيوب “أنا أعيب على الرئيس أن يجلس مع هؤلاء باسم أنهم فنانون? لأن الفن لا ينطبق على الفجار ولا على العرى”? مضيفا?ٍ ” ليه يا فخامة الرئيس بتجلس مع هؤلاء الناس هل لأنك رئيس مصر وجميع طوائفها? فهناك طائفة للحشاشين لماذا لم تجلس معهم أيضا ?! ” .
وأضاف غنيم أن الرئيس يعرف جيدا?ٍ من هؤلاء وماذا يفعلون فهو لم يأت من المريخ قائلا “مش هما دول اللى قاعدين قدامك وبيبوسوا بعض فى الحرام ? وبيهينوا فى الإسلام والمسلمين? مؤكدا أن هؤلاء لسنا بمحصنات ? وقال “بيناموا مع الرجال على السرير ومش أربعة بس شهود عليهم دا ملايين المشاهدين شهود عليهم ” .
وقال غنيم أيضا?ٍ: كان من الأولى على الرئيس أن يقابل الضباط الملتحين الموقوفين عن العمل ويحل مشاكلهم بدلا من تخصيص ساعتين من وقته لمثل هؤلاء.
واستنكر غنيم ما قاله الرئيس فى لقائه معهم قائلا “يعنى أيه انت بتقولهم الفن والفنانين فى خدمة هذا الوطن أنتا بكدة بتقولهم كملوا الفساد اللى انتم فيه ” .
وأضاف غنيم أن سبب اختيار مرسى كرئيس جمهورية أنه رجل مسلم ملتح?ُ وحافظ كتاب الله” فبلاش كلمة مدنيه وديمقراطية فمصر دولة شورية ودستورية على الإسلام” .
وفى النهاية وجه غنيم رساله للرئيس مرسى قال فيها : “أنا عارف إنك عليك ضغوط بس المشكلة أننا نبقى حلوين أوى مع الناس على حساب ديننا علشان يقولوا إن الإخوان حلوين إزاى .. لا يا دكتور عليك أن تراجع نفسك وتصحح خطابك? لأن النيى صلى الله عليه وسلم قال: ( من طلب رضا الله فى سخط الناس رضي الله عنه وأرضى عنه? ومن طلب رضى الناس فى سخط الله سخط الله عليه وأسخط عنه من أرضاهم فى سخطه) .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com