أخبار اليمنأخبار وتقاريرالصحــافــة والإعلاممحافظات

وزير الإعلام يطمئن على صحة نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الثورة للشؤون المالية

شهارة نت - صنعاء

زار وزير الإعلام ضيف الله الشامي، اليوم، نائب رئيس مجلس إدارة مؤسسة الثورة للشؤون المالية والتجارية عبد الله جابر الشيخ، الذي يتلقى العلاج في هيئة مستشفى الثورة العام بأمانة العاصمة.

وأطلع الوزير الشامي، ورئيس مجلس إدارة مؤسسة الثورة للصحافة والطباعة والنشر، عبد الرحمن الأهنومي، ورئيس مجلس إدارة وكالة الأنباء اليمنية سبأ، نصر الدين عامر، ومعهم رئيس هيئة مستشفى الثورة الدكتور مطهر مرشد، على الحالة الصحية لعبد الله جابر الذي أجرى عملية جراحية بمستشفى الثورة والخدمات الطبية التي تقدم له.. متمنين له الشفاء والعودة لممارسة مهامه.

كما اطلع وزير الإعلام، على الحالة الصحية لعبد الباسط الجرافي أحد كوادر المؤسسة العامة اليمنية للإذاعة والتلفزيون، الذي يتلقى العلاج بهيئة مستشفى الثورة.

وأشاد وزير الإعلام، بمستوى العناية الطبية التي تقدم لهما، منوها بحرص قيادة الهيئة والكادر الطبي والتمريضي على الارتقاء بمستوى الخدمات التي تقدم للمرضى والتخفيف من معاناتهم.. حاثا قيادة الهيئة على تقديم كامل الخدمات الصحية للكوادر الإعلامية.

وأكد الوزير الشامي اهتمام وزارة الإعلام بالكوادر الإعلامية وتلمس احتياجاتهم تقديرا وعرفانا بما قدموه من عطاء خلال مسيرتهم العملية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق