أخبار وتقاريرمحافظات

الشيخ الرزامي يهنئ القيادتين الثورية والسياسية بعيد ثورة 21 سبتمبر المجيدة

شهارة نت - صنعاء

رفع الشيخ العلامة المجاهد/ عبدالله عيضه الرزامي تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى فخامة المشير الركن مهدي المشاط وابطال الجيش واللجان الشعبية المرابطون في مواقع العزة والشرف وأبناء الشعب اليمني الصامد والصابر بمناسبة العيد الثامن لثورة 21 سبتمبر المجيدة.
وأكد العلامة المجاهد/ عبدالله عيضه الرزامي في البرقية أن ثورة 21 سبتمبر انطلقت كضرورة حتمية لاستعادة القرار اليمني المسلوب، والانحياز المطلق إلى الشعب ومظلوميته اقتصاديا وسياسيا واجتماعيا إلى جانب نصرة قضايا الأمة العربية والإسلامية.
وأشار إلى أن القيادة الثورية ممثلة بالسيد عبدالملك بن بدرالدين الحوثي ومن حوله كافة أبناء الوطن المخلصين تمكنوا من تحويل أهداف ومبادئ ثورة 21 سبتمبر إلى استراتيجيات وخطط عمل واقعية على الرغم من الحرب العدوانية العسكرية والاقتصادية التي تعرض لها اليمن بقيادة أمريكا واسرائيل والتي لا تزال مستمرة إلى اليوم.
وبارك العلامة الرزامي العرض العسكري والأمني والشبابي الذي شهده ميدان السبعين احتفاء بالعيد الثامن لثورة 21 سبتمبر المجيدة والذي عكس المستوى المتطور الذي وصلت إليه المؤسستان العسكرية والأمنية وما تتمتعان به من جاهزية للدفاع عن سيادة ومقدرات الوطن وأمنه واستقراره.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق