أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

السعودية تبدأُ إغلاق قنوات حزب “الإصلاح” بعد سنوات من إنشائها

شهارة نت – متابعات

في تصعيد خطير بين تحالف العدوان ومرتزِقته، أغلقت السعوديّة، أمس الاثنين، قناة فضائية تابعة لحزب “الإصلاح”، كانت تبث من العاصمة الرياض، بعد 8 سنوات من تدشينها تزامناً مع بدء العدوان الظالم الذي تقوده الرياض ضد الشعب اليمني.

وأوضحت وسائلُ إعلامية تابعة لجماعة “الإخوان”، أن السلطات السعوديّة أغلقت قناة “الشرعية” الممولة منها، وسرحت كافة العاملين فيها، مبينة أن رئيس مجموعة “سعوديّ 24” التي تدير القناة سلطان الجوفي “أبو سعود” أبلغ طاقمها بتسريحهم وإغلاق مقرها الكائن في منطقة العليا بالرياض.

وكانت الاستخبارات السعوديّة قد أنشأت قناة “الشرعية” في 26 مارس 2015 وسلمتها لـ لحزب “الإصلاح” الموالي لها؛ بهَدفِ استخدامها قبل إنشاءِ قنوات أُخرى تابعة لحكومة المرتزِقة في الرياض؛ مِن أجلِ خدمتها وتبرير عدوانها على اليمن.

وأشَارَت المصادر إلى أن إجراءً سعوديّاً مماثلاً ينتظر مكتب قناة سهيل المملوكة للمرتزِق حميد الأحمر للقيادي في حزب “الإصلاح”، والتي تبث من المملكة، مبينة أن التحَرّكات السعوديّة الجديدة تأتي في إطار إزاحة جماعة “الإخوان” من المشهد السياسي والعسكري والإعلامي بعد سنوات من تقديم الولاء والطاعة لتحالف العدوان.

الوسوم

مقالات ذات صلة

إغلاق
إغلاق