أخبار اليمنأخبار وتقاريرمحافظات

القيادي الإصلاحي الحزمي يثير الجدل بعد افتتاحه فندقاً بتكلفة 4 ملايين دولار

شهارة نت – متابعات

كشف ناشطون وإعلاميون يمنيون، اليوم الثلاثاء، عن استعداد المرتزِق محمد الحزمي -عضو الكتلة البرلمانية لحزب “الإصلاح”-، لافتتاح مشروع تجاري فاخر خاص به في محافظة مأرب المحتلّة تبلغ تكلفته حوالي 4 ملايين دولار، في الوقت الذي عُرف عنه خلال العقود الماضية من عمر تربعه على منصبه كعضو في البرلمان بالتقشف وجمع التبرعات من المساجد تحت مسميات عدة.

ووفقاً لما يتداوله الناشطون في مواقع التواصل الاجتماعي، فَـإنَّ القيادي الإصلاحي المرتزِق الحزمي -الذي أحبطت السعوديّة مؤخّراً محاولته للاستيلاء على مبالغَ ضخمة جمعها في موسم الحج تحت مسمى شراء 10 آلاف أضحية للنازحين في مأرب، حسب نشطاء ووسائل إعلام مولية للعدوان- استكمل مؤخّراً بناء الفندق ويستعد لافتتاحه رسميًّا.

وقد أثارت ممتلكات المرتزِق الحزمي جدلاً في أوساط الشارع اليمني ومن المطالبين له بالكشف عن مصدرها، خُصُوصاً جناح توكل كرمان -عضو شورى الحزب-، التي سبق واتهمها الحزمي “بتلقي تمويلات ضخمة من الدول الغربية بعد أن كانت لا تجد حتى قيمة معجون أسنان”.

ويتزامن الحديث عن ثروة المرتزِق الحزمي المشبوهة مع كشف السعوديّة حيلته على المواطنين في المملكة إلى محاولته توطين ثروته؛ بغية إخفائها عن الملاحقة، خُصُوصاً في ظل التقارب مع تركيا التي كانت ملجأ قيادات جماعة “الإخوان” مؤخّراً.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
WP Twitter Auto Publish Powered By : XYZScripts.com